العرّاب الفنيمشاهير العرب

مروان خوري يظهر برفقة خطيبته في العلن لأول مرة

على الرغم من حرصه على إخفاء هويتها عن الجمهور

ظهر الفنان اللبناني مروان خوري برفقة خطيبته التي يرفض الكشف عن إسمها أو حتى صورتها، وذلك في صورة تمّ تداولها خلال الساعات الماضية بين المتابعين.

إقرأ أيضاً: زواج مروان خوري الشرقي والمتملك في هذا الموعد رسمياً!

وظهر مروان خوري برفقة خطيبته لأول مرة في العلن وهما يجلسان داخل أحد المقاهي برفقة المحامي جورج الخوري وزوجته السيدة سوزان ستيفان الخوري.

ومن ناحية أخرى، فإن زوجة مروان خوري المستقبلية، تحدّث عنها في برنامج “لهون وبس” مع الإعلامي هشام حداد عبر قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال، وقال إنّه سيتأهلّ قريبًا منها.

وبحسب ما أورد موقع البوابة، فإنّه تم تداول صُورة رومانسية لـ مروان برفقة إحدى الفتيات وقيل أنها هي زوجة مروان خوري المستقبلية التي سيتزوجها ولفتت الفتاة الأنظار بجمالها.

إليكم صورة زوجة مروان خوري المستقبلية.. ديانتها مختلفة عنه

يذكر أن خوري كان قد كشف أن حبيبته من خارج الوسط الفني كما أنها ليست من معجبينه إلا أنها تفهم وتحب الموسيقى التي يقدمها والشغف الذي يملكه لهذه المهنة، وسيقام الحفل فقط بحضور أهل العروسين. وأكد أيضاً أن القرار جاء رغبةً منه في الأمان والإستقرار وأما فكرة الأبوة فأكد أنها تأتي لاحقاً لكنها ليست بأهمية الدافع الأساسي وهو الإستقرار.

بالعودة للقاء تلفزيوني لـ مروان ضمن برنامج “لهون وبس” الذي عُرض خلال سنة 2020 مع الإعلامي اللبناني هشام حداد، كان قد أكد مروان أنه يعيش علاقة حب منذ أكثر من 3 سنوات مع فتاة من غير ديانته وبالتحديد من الطائفة الشيعية ومؤكداً أن الحب عابر للأديان ولا يشكل عائق له أمام الارتباط الذي سيتم مدنياً.

من جهةٍ أخرى، انضم الفنان اللبناني مروان خوري إلى قائمة المشاهير اللبنانيين الذي يحصلون على الإقامة الذهبية في الإمارات حيث شارك فرحته بهذا الأمر.

مروان خوري بعد حصوله على الإقامة الذهبية في الإمارات قال في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام:

شكراً لدولة الإمارات العربية المتّحدة التي شرّفتني بمَنحي الإقامة الذّهبيّة”.

إقرأ أيضًانجوى كرم تحصل على الإقامة الذهبية من الإمارات وتوجه رسالة لقادتها وشعبها

مروان ليس الفنان اللبناني الأول الذي يحضل على الإقامة الذهبية من الإمارات فقد سبقه إلى ذلك كل من راغب علامة، نجوى كرم وتقلا شمعون.

وكان قد تحدّث مروان خوري عن أغنيته “مهلاً على قلبي” التي أصدرها بمناسبة عيد الحب قبل ايام.

مروان قال أنّ كل أغنية أو قصيدة يشاركها مع الجمهور هي بمثابة تعبير عن شكل من الخصوصية.

وأكّد مروان أنّ حياته العاطفية لها تأثير كبير في فنّه وعلّق:” علاقاتي تؤثر في فني، ولكنني أشعر أنني عندما أنتج أغنيات جميلة لا تصب حول شيء يخصني فإنها تكون أيضاً مكسباً لأن الناس يتبنونها وترافقهم في الأعراس والحب والصلح، وأهم ما في الموضوع هو التأثير الذي تحمله تلك الأغنيات”

الأغنية تتضمّن كماً كبيراً من الرومانسية والحب لذلك من الممكن أن تكون بمثابة هدية قدّمها إلى حبيبته.

ووصف مروان الوردة الحمراء التي يتم تقديمها بين الناس بأنّها تعبيراً رمزياً على الحب مؤكداً أنّهالا تزال حتى يومنا هذا أهم بكثير من الهدايا ذات القيمة المادية العالية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى