العرّاب الفنيمشاهير العرب

شقيقة معتصم النهار المحجبة بظهور نادر…لن تُصدّق الشبه بينهما – صورة

تابعنا على

من المعروف أن الممثل السوري معتصم النهار يحرص على إبعاد والده ووالدته وأشقائه عن مواقع التواصل لكن صورة شقيقة النجم السوري خطفت الأضواء.

صورة شقيقة معتصم النهار انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث ظهر الشبه الكبير يينهما كما أنها محجبة في حين أن صوره مع زوجته وابنته ينشرها بشكل كثيف.

شقيقة معتصم النهار
شقيقة معتصم النهار

وكان قد عبّر عن إنزعاجه الشديد من الإنتقادات التي يتلقاها كثيراً من أبناء بلده سوريا والتي تخرج كثير منها عن نطاق النقد الأخلاقي لتصل إلى حدّ الشتائم.

إقرأ أيضاً: عابد فهد يعيش صراعاً مع معتصم النهار على الخير والشر!

وأضاف معتصم النهار خلال اتصال هاتفي عبر أثير إذاعة “شام إف إم” إلى أنه يعرف كيف يفكر بعض الناس في بلده سوريا، لذلك يفهم المقصود من تعليقاتهم ولا يزعجونه، لافتًا إلى أن ما يزعجه من تلك التعليقات، هو أن أغلبها من السوريين، إضافة لاحتوائها على الشتائم الخطيرة، وذلك في الوقت الذي يدعمه فيه الجمهور العربي.

هذا وكان أعلن النهار عن نيته الإبتعاد عن الشاشة والغياب عن الأعمال الدرامية لفترة لم يحددها بعد الكثير من الإنتقادات التي تلقاها.

معتصم في برنامج “بصراحة” طرحت عليه دانييلا رحمة سؤالاً حول ما إذا كان يشعر بكثر أعماله في الفترة الأخيرة ليؤكد أنّ الأمر لم يكن بيده.

واشار معتصم إلى أنّ انتشار فيروس كورونا سبب ضياعاً وكان لديه العديد من الإلتزامات مع المحطات اضطر لتصوير أكثر من مسلسل في الوقت نفسه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى