العرّاب الفنيمشاهير العرب

غادة عبدالرازق في هجوم مبطن على رانيا يوسف.. والسبب!!

غادة عبدالرازق تهاجم رانيا يوسف

تابعنا على

عادت الخلافات لتظهر من جديد بين الممثلتين المصريّتين غادة عبدالرازق ورانيا يوسف، بعد أن قامت الأخيرة بمهاجمة الأولى، فردّت لها عبدالرازق الصاع صاعين، بطريقة مبطّنة.

هذا ما قالته غادة عبدالرازق عن رانيا يوسف

في التّفاصيل، استنكرت الفنانة غادة عبدالرازق ما قالته زميلتها الممثلة رانيا يوسف عنها، حيث وصفتها بأنها “ترغب في أن تصبح نجمة على حساب أي أحد”، متسائلة إن كان كل الفنانين الذين وقفوا أمام الفنانة يسرا كانوا يرغبون في أن يصبحوا نجوماً على حسابها.

إقرأ أيضًا: غادة عبد الرازق بعد التجميل.. تغيّر في الوجه إلى الأبد – صورة وفيديو

وأكدت في ندوة صحافية، أن رانيا يوسف طيبة جداً، ولا تدرك كلامها عندما تكون عفوية، وأنهما أصدقاء وما زالتا تتابعان بعضهما على موقع تبادل الصور “إنستغرام”، مضيفة: “مش هحاسبها على جملة قالتها وأكيد حد سخنها عليا”.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
رانيا يوسف ضد الزواج
رانيا يوسف

 

من جهةٍ أخرى، وجهت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق رسالة مباشرة على الهواء للممثل المصري عادل إمام، طالبةً إياه إختيارها للتمثيل معه في أول عمل يقدمه بعد فترة الإستراحة التي يأخذها حالياً.

إقرأ أيضاً: حالة عادل إمام الصحية الدقيقة منعته من حضور عزاء سمير غانم

وتوسلت غادة عبد الرازق الزعيم عادل إمام إعطائها هذه الفرصة، وقالت في مقابلة لها ضمن برنامج “ذا إنسيدر بالعربي”:”والنبي يا أستاذ أول ما تخش شغل ابعتلي..هو عارف، أنا قلتهاله في وشه، أستاذ عادل أنا بحلم إني أقف قصادك. أتمنى إنه لما يرجع يعمل أي حاجة أنا يبقى ليا الشرف حتى أطلع مشهد واحد”.

ومن ناحية أخرى، كانت كشفت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق عن عمرها الحقيقي، وذلك في ردها على المعلومات المنتشرة عن أنها من مواليد عام 1965.

وقالت غادة عبد الرازق أنها ليست من مواليد عام 1965، بل هي من مواليد عام 1970، وعمرها الحقيقي خمسين عاماً.

إقرأ أيضاً: ابنة غادة عبد الرازق تشبه أمها كثيرًا.. إليكم صورتها التي هزت مواقع التواصل

وأضافت عبد الرازق في مؤتمر صحافي على هامش تكريم أسرة مسلسل “لحم غزال”: “بقول الحقيقة والله انا مواليد 70 أقسم بالله أنا مواليد 70 وبعدين مش خلاص هني قالوا إن أي تزوير في أوراق رسمية يتقبض عليهم يعني انا مش داخلة بباسبوري ولا انا ضارباه؟”.

وتابعت:”أنا بقول الحقيقة ما بكذبش انا ست عندي خمسين سنة إن شاء الله شهر سبعة اللي جاية حيبقى عندي 51 والله أعمل إيه أجيب مصحف”.

واختتمت عبد الرازق حديثها قائلةً: “بعدين يا سيدي عن ستين أو سبعين أو ثمانين إيه حيفرق؟ يعني هي دي اللي حتقلل نجوميتي أو تزيدها؟ النجومية أو الممثل يتقيِّم بسنّه؟”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى