العرّاب الفنيمشاهير العرب

مصير مجهول تواجهه والدة حلا الترك بعد إنتهاء المهلة القانوينة

هل إكتمل المبلغ المطلوب منها؟

تابعنا على

تواجه الفنانة الكويتية منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك مصيراً مجهولاً حالياً، وذلك بعد إنتهاء المهلة القانوينة التي كانت أعطتها لها المحكمة من أجل جمع الملبلغ المطلوب منها في الدعوى المقامة ضدّها من عائلة إبنتها لإرجاع المال الذي أخذته.

وأطلت منى السابر والدة حلا الترك في مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة على ساب شات، لتعلن إنتهاء المهلة وعدم إكتمال الملبلغ المطلوب.

وأضافت أنها “لا تعلم مصيرها حاليا من جانب المحكمة، وأنها تنتظر ما سيحدث معها، كون القضية على ما هي عليه دون وجود المبلغ محل الإشكال”.

ومن ناحية أخرى، لم تطلق منى السابر لغاية اليوم أي تصريح يقوم بإيذاء ابنتها الفنانة الشابة حلا الترك إنّما على العكس، فإنّها تخفي الكثير من الحقائق التي تعرفها عنها، بحسب قولها، لأنّ هناك أسرار كبيرة.

منى السابر قالت إنها تريد الحفاظ على شرف ابنتها من أيّ مسٍّ بعدما حصل، خصوصًا بعد الدّعوى القضائيّة التي رفعتها حلا على والدتها.

قالت السابر، والدة حلا الترك إنها لا تريد تشويه صورة ابنتها مثلما اتهمها البعض بعد الكشف عن تفاصيل القضية بينهما.

إقرأ أيضاً: مريم حسين ترد على إتهامها بالتخلي عن منى السابر وتفضح الحقيقة

وردت منى السابر على المحامي موضحة إن والد حلا الترك، محمد الترك، هو من قام برفع القضية ضدها للمطالبة برد مبلغ 20 ألف دينار بحريني.

وتابعت: “الاب هو اللي رافع الدعوى لكن لأن حلا قاصر بس هي راحت أخدوها وشهدت في المركز وثبتت أقوالها ولأن نيتهم سيئة عندي رد على المحامي الخاص بهم وعلى كل ما حكاه”.

وأوضحت منى السابر أنها لا تريد الحديث عن بعض التفاصيل حتى الآن حفاظاً على ابنتها ومن أجلها، معلقة :”كله علشان خاطر حلا وإلا كنت طلعت قلبت الدنيا”.

كذلك أكّدت قائلةً :”أنا اتمنى الموضوع ينحل وحلا لو ما بدها تعيش معايا تعيش بطريقة صحية وتكون مرتاحة، دي بنتي وأنا بزعل عليها هي بالنهاية بنتي وما بيهون لي فيها”.

وأردفت :”بما أن في بعض الأشخاص المشاهير اللي بيحكوا عني أنا عندي أوراق واثباتات أنا عندي حكم أنا مو كذابة مثل ها الشخص اللي كنت اعتبره صديق ويكذبني ويتكلم عني كلام عيب أنت بالنهاية إعلامي ومن المشاهير والناس كلها تتابعك”.

وختمت: “أنا بحياتي ما دعيت على حدا كل واحد أتكلم عني واتكلم في شرفي وكلام يمسني دعيت عليه ليل ونهار وعلى كل شخص أذاني”.

إليكم صورة منى السابر مع ابنتها حلا الترك

 

من جهةٍ أخرى، هجوم عنيف تعرضت له منى السابر من قبل المتابعين الذي إتهموها بإستغلال قضيتها الأخيرة مع ابنتها الفنانة البحرينية حلا الترك، والتي كانت قضت بسجنها عاملاً كاملاً بتهمة تبديد أموال خاصة بإبنتها.

إقرأ أيضًاحلا الترك تردّ للمرة الأولى على خلافها مع والدتها!

وجاء الهجوم العنيف على منى السابر من قبل المتابعين بعد نشرها مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تهاجم من يتحدث عن سجنها، قائلةً:”لهالدرجة يهمكوا إذا انسجنت ولا لأ…ليش انسجن شو القضية سياسية ولا دينية…تاركين أمة لا إله إلا الله والقضايا الي تصير بالعالم وتسألون إذا انسجنت”…وتابعت منى “قضية بيني وبين بنتي مو حد غريب ولا طرف ثالث…فعلاً ناس مريضة”.

 

كلامها هذا تلقت بسبب ردود فعل غاضبة من الجمهور الذي اعتبر أن الكلام موجه لهم، وجاء في التعليقات تحديداً “هذه شفيها استقوت! منو ناس مريضه انتي الي طلعتي تتشكين للناس؟؟!!!!! الحين صار انا وبنتي؟”.

وتابع أحدهم “موضوع بينك وبين بنتك ليش تطلهي تتباكي ع السوشيل ميديا وطلهي في فضايحكم عالعلن”.

وجاء في تعليق آخر “انتي طلعتي للناس تعيطي و تترجي العالم يساعدوج الحين تقولي انتو مهتمين و تاركين العالم و تبون تعرفون انسجنت ولا ما انسجنت!!! والله ما الوم حلا فيج”.

وأضاف أحدهم “ضحكت علينا ولمت التبرعات”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى