العرّاب الفنيمشاهير العالم

أنجلينا جولي شاهدت براد بيت وهو يقيم علاقة مع امرأة غيرها!

علاقة ثلاثية بين براد بيت وعارضة أزياء شهيرة وأنجلينا جولي بموافقة الأخيرة!

تابعنا على

رغم مرور سنوات على انفصالهما إلا أن علاقة أنجلينا جولي وبراد بيت تكاد تكون الأكثر إثارة للجدل نظراً للخلافات الكبيرة التي نشأت بينهما.

لكن هناك معلومة صادمة تحدّثت عنها الصحافة الأجنبية وهي قيام أنجلينا وبراد بالتواصل مع عارضة أزياء عالمية شهيرة ولسبب صادم.

كارولينا موركوفا هي عارضة الأزياء التي تواصل معها الثنائي من أجل إقامة علاقة جنسية ثلاثية بينهم، وبقيت هذه القصة طي الكتمان لفترة.

تسربت بعدها هذه المعلومة للصحافة بعد قيام كارولين بالتباهي بهذا الأمر أمام عدد من الأشخاص الذين نقلها إلى الإعلام.

كارولينا

طفولة أنجلينا جولي لم تكن عادية إذ أن الكثير من المعلومات التي تم نشرها تتحدّث عن قيامها بالكثير من التصرفات الصادمة سوف نستعرضها بناء على ما تم تداوله.

إقرأ أيضًاأنجلينا جولي تعلن الحرب على براد بيت بعد خسارتها ابنهما

أنجلينا صرّحت مرة أنها في مرحلة الحضانة:” لقد اخترعت لعبة حيث كنت أقبّل الأولاد ثم نخلع ملابسنا أمام بعضنا البعض. لقد واجهت الكثير من المتاعب” ما يدل أنها كانت منحرفة جنسياً.

يُقال أنه في عمر 16 عاماً أقامت أنجلينا علاقة مع أندرة أرتون حبيب والدتها ما أدى لانفصالهما وانقطاع التواصل بين الأم وابنتها برغم قيام أنجلينا بتسمية ابنتها تيمناً بوالدتها فيفيان مارشيل.

الأمر الصادم أن هناك الكثير من الأخبار التي تتحدّث عن علاقة كانت تربط أنجلينا بشقيقها، أكثر من مجرد أخوة، حتى أنه في إحدى المرات تم تسريب صوراً لقبل بينهما لكنهما لم يعلّقا على الأمر يوماً.

أنجلينا قامت بطلب رقم الممثلة الكوميدية روزي أودونيل لأنها معجبة بها لكن روزي قالت:” كانت تخطط لكي ننتناول العشاء معاً، كنت خائفة قليلاً منها. إنها مخيفة بطريقة جنسية”.

وفي تصريح لأنجلينا قالت أنها في إحدى المرات لم تكن تشعر بحدية العلاقة الجنسية مع حبيبها وفي لحظة اقترابها منه أمسكت السكين وجرحته ولم يُعرف ما إن كان هو براد بيت أم غيره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى