العرّاب الفنيمشاهير العرب

محمد رمضان وابنه عاريان أمام ابنته…صورة اثارت الجدل

هل يحاول استغلالهما من اجل الشهرة؟

تابعنا على

ضجة كبيرة أثارها الفنان المصري محمد رمضان بين المتابعين بظهوره مع ابنه عاريان أمام ابنته، في صورة نشرها عبر صفحته الخاصة على انستغرام.

محمد رمضان الذي يحاول جاهداً الإيحاء للمتابعين بتجاهله للأزمة الكبيرة التي يواجهها حالياً بقرار الدولة المصرية الحجز على أمواله، أحدث جدلاً جديداً بظهوره عارياً مع ابنه أمام ابنته.

هذه الصورة عرّضت محمد رمضان لموجة واسعة من الإنتقادات، إذ تساءل المتابعين عن المغزى من الظهور بهذا الشكل مع ابنه أمام ابنته، وهل يحاول إستغلال أولاده من أجل الشهرة؟

عندما تمر فترة ويكون محمد رمضان بعيداً عن عن السجال أو الأزمات فإن الأمر يبدو أشبه بمعجزة، واليوم تطورت الأمور إلى حد الحجز على أمواله في فضيحة مدوية.

إليكم تفاصيل فضيحة محمد رمضان:

هذا الخبر أعلن عنه محمد عبر حسابه على إنستغرام ليشعل من بعدها موجة كبيرة من الجدل خاصة بتعليقه الذي لم يُعطِ الموضوع الكثير من الأهمية.

إقرأ أيضًاخلاف كبير في البرلمان المصري بسبب محمد رمضان..إليكم التفاصيل

محمد قال أن البنك تواصل معه وأخبره بالحجز على أمواله معلقاً أنه وأمواله فدى مصر وشعبها ولكنه فاجأ الجميع بالرد على الطريقة التي سيقوم بالانفاق فيها في حين أن البطاقة التي يدفع من خلالها أوقفت.

وقال محمد أنّه كشخص فلاح نشأ على أن يأخذ جميع احتياطاته وبالتالي لديه من الأموال النقدية ما يعادل تلك الموجودة في البنك لذلك فإنّه ليس خائفاً من هذا الأمر.

محمود بدري أغنى شاب في مصر كشف أنه منح 10 بطاقات لسحب النقود للنجم محمد رمضان أرسلها إلى منزله بالشيخ زايد، لمساعدته بعد حجز عدد من البنوك على أمواله لكنه لم يتلق أي رد من نمبر وان.

أسباب هذا الأمر تتعلق بقضية الطيار المصري أشرف أبو اليسر في إطار تنفيذ الدعوى التي تقدم بها ورثته للمطالبة بتعويض من محمد عما حصل مع والدهم.

وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة قد أصدرت حكما نهائيا في أبريل/نيسان الماضي، يقضي بإلزام محمد بدفع مبلغ 6 ملايين جنيه على سبيل التعويض للطيار عن الأضرار التي لحقت به، بسبب نشره صورة وفيديو من داخل قمرة القيادة، وادعى أنه يتولى قيادة الطائرة بنفسه.

إقرأ أيضًالن تصدّقوا كيف كان شكل محمد رمضان وهو صغير – صور

بعد وفاة الطيار اتهم محمد بأنه السبب في موته لأن حالته الصحية تدهورت بعد توقيفه عن العمل اثر الفيديو الذي نشره كما أنه ورغم حيازته المال لم يُكلّف نفسه دفع التعويضات حتى بعد مرور شهر على الوفاة.

الملحن عمرو مصطفى كان من أبرز المهاجمين لمحمد بعد فيديو الحجز على أمواله حيث رفض أن يُدخل رمضان إسم مصر في أزماته ومشاكله.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى