العرّاب الفنيمشاهير تركيا

هاندا أرتشيل غاضبة وترفض الحديث مع كرم بورسين – فيديو

تابعنا على

فاجأت هاندا أرتشيل الجمهور بردة فعلها على حبيبها كرم بورسين من خلال فيديو نشره عبر خاصية القصص القصيرة على إنستغرام من كواليس مسلسل أنت أطرق بابي.

كرم بورسين ظهر وهو يحمّس الجمهور من أجل مشاهدة مسلسل أنت أطرق بابي لكن هاندا أرتشيل رفضت الرد عليه وكانت ملامحها غاضبة.

وسأل كرم هاندا عن حماسها لبداية الموسم الثاني من المسلسل لكنها نظرت إليه بغضب ثم أدارت وجهها وابتسمت في حين سألها لماذا لا تتكلم فتبين أنها تقوم بمقلب به.

ودخلت حبيبة النحم التركي السابقة سيريناي ساريكايا على خط علاقة الثنائي حيث التقطت الصحافة الممثلة ياسمين أوزليهان وسألتها عن علاقتها مع هاندا وإذا ما كان ذلك أثر على علاقتها مع حبيبة كرم السابقة سيريناي.

ياسمين رفضت الإجابة عن السؤال حول ما إذا كانت قد تعرفت على أرتشيل عن طريق كرم نتيجة صداقتها به وعن حقيقة المعلومات بتوتر العلاقة بينها وبين سيريناي صديقتها بسبب ذلك.

إقرأ أيضًاهاندا أرتشيل وكرم بورسين يستعرضان جوائزهما بعد إعلان ارتباطهما!

لكن المعلومات تشير إلى أن سيريناي استاءت من صديقتها بسبب لقاء حصل بينها وبين هاندا وهو الأمر الذي رفضت ياسمين الحديث عنه.

كرم التقطته عدسات الكاميرا في الساعات الماضية وتم سؤاله عن عدم قيامه بردة فعل عند تداول اخبار ارتباط حبيبتها مع أشخاص آخرين.

كرم علّق وقال أنه التزم الصمت لأنهما معاً وسعيدان وهذا الأمر المهم أما الأخبار التي انتشرت فلا أهمية لها مشيراً إلى أن الوضع في العالم صعب فليس من الضروري الحديث أو تداول هذا الأمر وإحداث ضجة به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى