العرّاب الفنيقصص حياة المشاهير

آن هاثاواي:أُصيبت بالاكتئاب بعد انفصالها وحبيبها خارج عن القانون!

آن هاثاواي

تابعنا على

ولدت آن هاثاواي في عائلة مسيحية متدينة جداً حتى أنها كانت تحلم أن تصبح راهبة لكن هذا الأمر تغير بعد تخطيها سن الـ 15 حيث ابتعدت عن الدين ووجدت أن لا دين يساوي بين الناس.

آن هاثاواي

عام 2004 عاشت آن هاثاواي علاقة عاطفية مع تاجر عقارات إيطالي هو رفاييلو فوليري وكانت شريكته بأغلب أعماله إلا أنها انفصلت عنه حفاظاً على صورتها.

كان قد بدأ في ذلك الوقت يتداول معلومات أنه متورط بأمور غير قانونية وأخلاقية وبعد انفصالهما ألقي القبض عليه بتهمة الإحتيال واتهمت آن بأنها استغلت أمواله.

إقرأ أيضًا: جيسيكا ألبا وكاش وارن: حب منذ 12 عاماً…لم تحضر عائلتهما حفل زفافهما!

بعدها وفي العام 2008 تعرفت على الممثل آدم شولمان وعاشت معه علاقة حب حتى نزوجا عام 2012 بحفل زفاف سري بحضور المقربين وأنجبت ابنهما الأول بعد 4 سنوات.

أصيبت باكتئاب حاد وشفيت منه وحاولت أن تترك التدخين أكثر من مرة لكنها فشلت إلى أن نجحت وحوّلت نظام حياتها إلى صحي وغذائي.

إقرأ أيضًا: جنيفير لوبيز وأليكس رودريغيز:أُعجبت به وهي متزوّجة فخانها!

تقدّر ثروة آن بحوالي 35 مليون دولار وهي تعاني من حساسية ضد سكر اللكتوز الموجود في الحليب كما أنها تكره استخدام الهاتف وترى التعامل معه أمراً غير مألوف.

كانت تحلم أن تصبح طبيبة نفسية لكنها تأثرت بوالدتها الممثلة لدرجة أنها وقفت لساعات أمام المرآة تتدرب على البكاء كي تقدم دورها في “البؤساء”.

تكره السباحة لأن الموج جرفها في إحدى المرات وانتشلها رجال الإنقاذ وأصيبت بوقتها في قدمها بما يسمى الشعب الهوائية.

تفضل ارتداء الملابس المستعملة للحفاظ على البيئة حتى أنها اشترت فستاناً بـ 15 دولاراً وظهرت فيه في إحدى مقابلاتها الإعلامية.

 

 

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى