العرّاب الفنيمشاهير العرب

إيمان البحر درويش ينتقد الرئيس المصري..وعصابات تقف بالمرصاد له – فيديو

إيمان البحر درويش ينتقد السيسي

تابعنا على

لم يستطع إيمان البحر درويش أن يقف صامتًا في وجه سياسة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي. لكن بمجرّد انتقاده تعرّض إلى حملة واسعة لا تطاق أبدًا.

في التّفاصيل، وبحسب العربي الجديد، بعد حملة الهجوم الإلكترونية التي تعرض لها الفنان المصري إيمان البحر درويش، بسبب إعلان معارضته للسياسة المصرية الخاصة بملف نهر النيل وسد النهضة الإثيوبي، عاد مرة أخرى للرد على هذه الحملة والتأكيد على مواقفه السابقة.

إقرأ أيضًا: صورة سينتيا صموئيل وآدم بكري تثير الجدل حول علاقة حب بينهما!

ووجه درويش كلامه اليوم في تدوينة على “فيسبوك” إلى من سماها “لجان وعصابات السوشيال ميديا”، قائلاً إنها لن تدفعه للتنازل “عن قول الحق حتى ينتقم الله منكم”.

وكان الفنان المصري قد علق أمس على تقرير منشور على أحد المواقع بعنوان “تحلية مياه البحر.. أهم تكليفات الرئيس السيسي للحكومة اليوم”.

كتب متسائلاً عما سيفهم من خبر كهذا، مضيفاً، “قرأت خبراً عن تكليف الرئيس السيسي الحكومة بتحلية مياه البحر! بعد المناورات وحماة النيل والهجص اللي بيضحكوا به ع الناس… المشكلة الكبرى في الاتفاقية التي وقع عليها رئيس الجمهورية والتي كما يقولون لا تضمن لمصر كباية مية مش حصة المياه”.

وتابع درويش “إذا لم يتم إلغاء هذه الاتفاقية من خلال البرلمان قانوناً فانتظروا المصائب بالجملة، ولا تصدقوا كل الهجص اللي بينشروا إعلام العار”.

وعقب كتابة تدوينته انهال عليه الهجوم من قبل مغردين على مواقع التواصل الاجتماعي، والمعروفين بدفاعهم عن نظام الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووصفهم درويش بـ”اللجان الإلكترونية”.

كذلك، وانتقد الإعلامي نشأت الديهي كلام وسخرية الفنان من تحلية مياه البحر.

إقرأ أيضًا: سعاد حسني أجرأ ممثلة.. قصة مؤلمة وراء مشهد الاغتصاب – صور

وخلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج “بالورقة والقلم” على قناة TeN TV، قال نشأت الديهي: “إيمان البحر درويش عمال يتكلم على تحلية مياه البحر وبيسخر..هو راجل فنان، مطرب عظيم أو مش عظيم معرفش تقييم الناس. لكن أنا بسأل إيمان البحر درويش إنت إيه اللي بتفهمه في السياسة وفي تحلية مياه البحر، ما علاقة الفن والموسيقى بتحلية مياه البحر؟”

وأضاف: “إنت بتسخر وبتتريق على تحلية مياه البحر، وبتقول علينا إعلام العار. والله أنا مقدرش أقول له إنت فنان فن العار لإني مؤدب ومتربي. لكن بقول لك يا أستاذ إيمان إنت مش فاهم حاجة، ولا يجب عليك تتكلم فيما لا تفهمه.”

إليكم فيديو انتقاد الديهي ما قاله إيمان البحر درويش

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى