العرّاب الفنيمشاهير العالم

ابن توم كروز ونيكول كيدمان يثير الجدل…غير وجهه بشكل كامل!! – صورة

إليكم ابن توم كروز ونيكول كيدمان

تابعنا على

ظهر ابن توم كروز ونيكول كيدمان هذه المرّة بلوك مختلف تمامًا، فالبعض لم يستطع أن يعرفه بسبب ما فعله، وقام بنشر صوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في التّفاصيل، ظهر ​كونور كروز ابن الممثل الأميركي ​توم كروز​ والنجمة ​نيكول كيدمان​، في صورة نشرها عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بدا فيها بقصّة شعر جديدة، وعلق: “وجه جديد”.

إقرأ أيضًا: ديانة توم كروز تمنعه من رؤية ابنته الصغيرة.. أسرار حياته الدينية صادمة

ويشارك كونور متابعيه صوره عندما يمارس هوايته المفضلة “صيد السمك”، كما أنشأ حساباً خاصاً جديداً مخصص لشوي الطعام.

يذكر أنّ النّجمين توم كروز ونيكول كيدمان تبنّيا ولديهما بيلا وكونور، بعد زواجهما عام 1989.

إليكم صورة ابن توم كروز ونيكول كيدمان

 

وكان قد أثار تسجيل صوتي تم تسريبه للنجم العالمي توم كروز الكثير من الجدل حيث كان يقوم بتوبيخ فريق عمل فيلمه الجديد بصوت عالٍ جداً.

إقرأ أيضًا: جائزة غولدن غلوب في ورطة كبيرة..إلغاء الحفل وإعادة توم كروز للجوائز

ما يحصل مع توم كروز خلال تصويره فيلم “المهمة المستحيلة” يكاد لا يُصدّق حيث مرة أخرى يتوقف التصوير في العمل الذي يتم التحضير له من أكثر من سنة.

وبعد مشهد بملهى ليلي بفيلم المهمة المستحيلة توقف تصوير العمل ويخضع توم كروز والفريق بكامله للحجر الصحي بعد اكتشاف إصابات كورونا.

الشركة أصدرت بياناً قالت فيه:

“لقد أوقفنا الإنتاج مؤقتا في المهمة المستحيلة 7 حتى 14 يونيو بسبب نتائج فحوصات فيروس كورونا الإيجابية أثناء الاختبارات الدورية.. نحن نتبع جميع بروتوكولات السلامة وسنواصل مراقبة الوضع”.

صحيفة “صن” البريطانية كشفت أن نتائج فحوص 14 من طاقم العمل جاءت إيجابية بعد تصوير مشهد في ملهى ليلي، وإنه سيتعين على كروز، مثل غيره من الأشخاص الذين يعملون في الموقع، أن يخضع للعزل الذاتي لمدة 14 يوما.

توم وفي التسريب الصوتي وبّخ أحد أفراد فريق العمل بسبب عدم الإلتزام بالإجراءات الوقائية الخاصة بفيروس كورونا رغم أنه طلب منهم ذلك عدة مرات.

وأكّد كروز أنّ الكثير من الشركات تقوم بتصوير أعمالها الفنية استناداً لما يقومون به كما أنه يتابع يومياً اتصالات مع شركات التأمين والإنتاج لتأمين عدم توقف تصوير الفيلم.

ردة فعل توم الغاضبة اعترف من خلالها أنّ هذا المجال يؤمن حياة الكثير من العائلات التي ستبقى بلا منزل لو تم إيقاف التصوير.

وهدّد توم فريق عمله بأنّه سيقوم بطرد كل شخص لا يلتزم بالإجراءات الوقائية لأنّه يُهدّد سلامة الجميع ويؤثر على غيره من العاملين في القطاع.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى