العرّاب الفنيمشاهير تركيا

ابن هازال كايا يدخل مجال التمثيل بعمر السنتين _صور

صورة عفوية نشرتها له مع والده من واليس التصوير

تابعنا على

دخل ابن النجمة التركية هازال كايا مجال التمثيل وهو بعمر السنتين، وذلك في صورة طريفة نشرتها هي عبر صفحتها الخاصة على انستغرام.

وظهر ابن هازال كايا في الصورة برفقة والده النجم التركي علي اتاي الذي كان يجلس خلف كواليس تصويره احد أعماله ويضع المكياج، وأرفقت كايا الصورة بتعليق قالت فيه:” عمل مشترك…فيكو يبدو أنه يشبه أباه كثيراً لكن هل يشبهني”؟

ومن ناحية ثانية، كانت واجهت هازال كايا موقفاً محرجاً جداً بسبب معاناتها من وزن زائد بعد الولادة الأمر الذي وضعها عرضة للتنمر من قبل الكثير من المتابعين.

وزن هازال كايا الزائد بعد الولادة والتنمر الذي تعرضت له لم يؤثر عليها أبداً حيث أكدت في مقابلة أنها لا تهتم أبداً بهذه التعليقات وليس من الضروري أن تخسر وزنها المهم أن طفلها يتمتع بصحة جيدة.

هازال تعاني أيضاً من داء السكري الأمر الذي سبب مشاكلاً صحية كبيرة لها ببداياتها وقبل زواجها لأنه أثر على وضعها النفسي بشكل كبير.

إقرأ أيضًاهازال كايا تستنسخ بطلة حب للإيجار…لن تصدق كيف أصبح شكلها – صورة

ومن المعروف أن هازال دائماً ما تدافع عن هذا الموضوع وتقول أن فترة بعد الولادة هي خاصة جداً والنساء لا تفهمن كيف يتصرف جسمهنّ ومن المهم دعمهنّ وعدم الضغط عليهنّ في هذا الموضوع.

هازال بعد الولادة
هازال بعد الولادة

ضجة كبيرة كانت قد رافقت الممثلة التركية هازال كايا بسبب مشهد كشف العذرية في مسلسل “اسميتها فريحة” الذي تم عرضه قبل سنوات.

مشهد هازال كايا عن كشف العذرية في “اسميتها فريحة” عاد إلى الواجهة من جديد بسبب الممثلة التركية بورجو بيريجيك التي تشارك في مسلسل “فتاة النافذة” الذي بدأ عرضه مؤخراً.

بورجو قدّمت مشهد كشف العذرية في حلقة المسلسل التي تم عرضها قبل ساعات قليلة في تركيا الامر الذي أثار غضباً واسعاً لدى الجمهور وعرّضها لانتقادات كبيرة

وتداول الجمهور اسم هازال التي رفضت تقديم مشهد عن هذا الموضوع في مسلسل اسميتها فريحة كي لا يصبح الموضوع عادياً، بينما بورجو قدّمته وتم وضع صورة للمشهد غلافاً للحلقة الثالثة التي اصبحت موجودة على يوتيوب.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى