العرّاب الفنيمشاهير العالم

بعد ارتباط كانييه ويست بغيرها…حبوب منع حمل هدية إلى كيم كاردشيان

وهي تتحرك قانونياً لمحاسبة الفاعل

هدية غير متوقعة تلقتها نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بعد ارتباط زوجها السابق كانيي ويست بغيرها.

وفي التفاصيل، وتحديداً في يوم 3 حزيران/يونيو الفائت، وبعد تداول الأخبار عن ارتباط كانيي ويست بعارضة الأزياء الشهيرة إيرينا شايك، تلقت كيم كارداشيان هدية عبارة عن علبة تحتوي على خاتم خطوبة من الماس وحبوب منع الحمل.

هذا الأمر إستدعى تدخل الفريق القانوني لكيم، الذي يعتقد أن العنصرين أُرسلا إلى منزل النجمة من قبل رجل حاول اقتحام منزلها في الماضي، وفق موقع “تي إم زي” الأميركي.

إقرأ أيضاً: كيم كارداشيان تفضح أسراراً للمرة الأولى عن فيديو جنسي شهير لها!

ويخطط الفريق القانوني لكيم كارداشيان تقديم أمر تقييدي ضد الرجل، خصوصاً أنها ليست المرة الأولى التي يضايقها فيها، إذ ذكر الموقع أنه كان يضايقها عبر الإنترنت أيضاً حيث صنع وثيقة زواج زائفة لهما، وغرضاً آخر كتب عليه عبارة “الملكة كيمبرلي تجلس في قصرها الكبير بمفردها في انتظار فارس أحلامها” لكنها أغلقت جميع حسابات الرجل في المنصات الإجتماعية.

ومن ناحية أخرى، وعلى الرغم من إنفصالهما ومعركة الطلاق التي يخوضانها في المحاكم، خطوة غير متوقعة قامت بها كيم كارداشيان تجاه كانيي ويست.

وفي التفاصيل، فاجأت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان المتابعين عبر صفحتها الخاصة على تويتر بنشرها صورة عائلية تجمعه بـ كانيي ويست وأولادهما، وعايدته لمناسبة عيد ميلاده قائلةً:”عيد ميلاد سعيد أحبك لمدى الحياة”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع خطوة كيم كارداشيان تجاه زوجها السابق كانيي ويست هذه، إذ أعرب البعض منهم عن تفاجئهم، فيما طالبهما البعض الآخر بالعودة إلى بعضهما وتخطي الخلافات.

 

هذا وكانت كشفت كيم كارداشيان أسرارًا جديدة تتعلّق بـ فيديو جنسي خاصّ بها، والذي تمّ عرضه قبل بدء الموسم الأوّل من المسلسل الواقعي Keeping Up With The Kardashians.

إليكم ما قالته كيم كارداشيان عن فيديو جنسي شهير لها:

في التّفاصيل، كشفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان​ تفاصيلاً جديدة حول شريطها الجنسي الشهير الذي سرِّب عام 2002 الذي صورته مع حبيبها السابق راي جاي​ قبل تسريبه بـ خمس سنوات مما سرّع عملية شهرتها.

إقرأ أيضًا: كيم كارداشيان فاتنة على البحر وتستعرض مؤخرتها عبر تويتر – صور

وخلال مقابلة لها مع صحيفة لوس انجلوس تايمز، أكّدت كيم أن التحدّث عن الفيديو الجنسي ساعدها كثيرا خلال خليتها: “أعتقد أنه من الواضح أن منتجي المسلسل الواقعي الخاص بنا قد أحبوا هذا الشيء، وأحبوا التحدّث عنه من أجل العرض التلفزيوني”.

وتابعت: “كنت في وقتها أعلم تماماً أنني سأتجاوز هذا الأمر وسيسألني شخص ما عن الشريط الجنسي، لذلك كان يجب أن أمضي قدماً وأتحدث عنه”.

وأضافت: “بطريقة ما ساعدنا التصوير في التعامل مع الامور بدلاً من إخفائها تحت البساط، وفي نهاية اليوم، كنت انا منفتحة وصادقة وأردت مشاركة كل ما مررت به، ولن أتراجع”.

وسّرب الشريط الجنسي في نفس الوقت الذي كانت فيه كيم كارداشيان وعائلتها على وشك إطلاق الموسم الأول من المسلسل الواقعي Keeping Up With The Kardashians.

كيم كارداشيان

 

هذا وإنّ، ثروة كيم كارداشيان عادت إلى الظهور من جديد، بعد خبر طلاقها من المغني الأميركي كانييه وست. فالمبلغ خيالي جدًا، خصوصًا أنها ستأخذ مبلغًا من المال مهمًّا وكبيرًا جدًّا بعد الطّلاق.

إقرأ أيضاً: كانييه ويست يُحيل كيم كاردشيان إلى فريقه الأمني…تفاصيل صادمة!

في التفاصيل، صنفت مجلة “فوربس” الأمريكية المتخصصة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ضمن المليارديرات. وأفادت المجلة بأن النجمة البالغة 40 عاماً اكتسبت بكل جدارة صفة المليارديرة، لتحقيقها المليار الأوّل في مسيرة الشّهرة، ويعود جزئياً إلى شركتيها “كاي كاي دبليو بيوتي” لمستحضرات التجميل و”سكيمز” للملابس الداخلية النسائية، إضافة إلى عقودها في مجال تلفزيون الواقع ومع علامات تجارية تكرّس صورتها لتسويقها.

وكانت ثروة كيم كارداشيان قدّرت في تشرين الأول/ أكتوبر 2020 بنحو 780 مليون دولار، إلا أن الحديث بات في العام 2021، يدور حول أن ثروتها أصبحت أكثر من مليار دولار بشكلٍ صافٍ، خصوصًا مع بدء معاملات الطلاق بينها وبين الفنان الأميركي كانييه وست.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى