العرّاب الفنيمشاهير العرب

فيفي عبدو تحتفل بالشفاء من المرض بطريقة غريبة!! – فيديو

فيفي عبدو تحتفل بالشفاء

تابعنا على

أعلنت فيفي عبدو الراقصة المصرية الشفاء التام بعد أزمتها الصحية، لكن هذا الإعلان لم يأتِ بشكلٍ مباشر، إنّما عبر وصلة رقص أعادت فيها إحياء صفحتها عبر موقع التواصل.

في التّفاصيل، شاركت فيفي عبده الجمهور وصلة رقص، معلنةً عودتها مرة أخرى لمواقع التواصل الاجتماعي وتعافيها من أزمتها الصحية.

إقرأ أيضاً: فارس كرم يستشيط غضبًا..وهذه التصرفات أصابته بالقرف – بالدليل

وكانت قد ظهرت فيفي عبده في الفيديو الذي نشرته على حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام وظهرت فيه إطلالة جريئة وهي ترقص على أغنية خليجية مرتدية فستاناً مكشوف باللون الأزرق. وعلقت فيفي عبده، على الفيديو: “تحية مني لشعب العراق ‏بحبكم اوي.. ‏تحية مني لشعب العراق بحبك اوي“.

وأعلنت الفنانة فيفي عبده، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام، عن شفائها التام، وعودتها للمنزل.

وعلقت فيفي عبده: “أنا رجعت الحمد لله من المستشفى ولقيت المفاجأة الحلوة دي بمناسبة عيد ميلادي في وسط أولادي وأهلي كل سنة وهما طيبين وانتو طيبين بحبهم وبحبكم أوي“.

إليكم وصلة رقص فيفي عبدو بعد الشفاء

 

كشفت ابنة فيفي عبدو عن حالة والدتها الصّحيّة، إذ أكّدت بعض الأخبار المعروفة، إلّا أنّها كشفت أمرًا مهمًّا يتعلّق بمدى صحّة إصابة والدتها بفيروس كورونا.

في التّفاصيل، أكّدت ابنة فيفي عبدو إلى أن حالة والدتها مستقرة حالياً وتخطت مرحلة القلق وتتعافى الآن، وتابعت :”والدتي مرت من مرحلة القلق وأريد أن أطمئن الجمهور عليها، خصوصاً أنها تتواصل دائماً معه لكنها لا تستطيع ذلك خلال الفترة الحالية“.

إقرأ أيضاً: إيمان البحر درويش ينتقد الرئيس المصري..وعصابات تقف بالمرصاد له – فيديو

وأوضحت أنها الآن في مرحلة النقاهة بعد أن خرجت من المستشفى ونصحها الأطباء بالراحة التامي خلال تلك الفترة.

وأضافت أن والدتها دخلت إلى المستشفى نتيجة الإصابة بالألم في القدم وتلقت حقنة بالخطأ تسببت في تدهور حالتها الصحية وخضوعها لعملية جراحية.

ونفت ابنة فيفي عبده إصابتها بفيروس كورونا، معلقة :”هذا الكلام غير حقيقي ولا يمت للواقع بصلة، أمي لم تصب بفيروس كورونا”، مشددة على أنها تحرص على كافة الإجراءات الاحترازية ولا تخرج من المنل خاصة بسبب مرضها.

وطالبت الجمهور بالدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل والخروج من أزمتها الصحية سريعاً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى