العرّاب الفنيمشاهير العرب

صورة سينتيا صموئيل وآدم بكري تثير الجدل حول علاقة حب بينهما!

صورة سينتيا صموئيل وآدم بكري

تابعنا على

صورة واحدة كانت كفيلة بإثارة الجدل مرة جديدة عن علاقة سينتيا صموئيل وآدم بكري بعد الحديث كثيرًا عنهما، وعن تواجدهما الدّائم معًا.

في التّفاصيل، عادت علاقة الممثلة اللبنانية ​سينتيا صموئيل​ بالممثل ا​لفلسطيني آدم بكري، لتكون حديث المتابعين مجدداً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن نشرا الصورة نفسها وهما معاً، وعبّرا من خلال تعليقهما عليها برمز “إلى الأبد”، عن حبهما لبعضهما.

كما ردّت سينتيا على الصورة التي نشرها آدم لهما معاً، وكتبت: “أحبك”، لتحسم بذلك الجدل والتساؤلات حول علاقتهما، وتخرج علاقتهما إلى العلن.

إليكم صورة سينتيا صموئيل وآدم بكري عبر إنستغرام

 

 

من جهةٍ أخرى، كانت قد طرحت الممثلة اللبنانية سينتيا صموئيل كثير من تساؤلات المتابعين حول علاقة غرامية تجمعها بالفنان الفلسطيني آدم بكري.

إقرأ أيضاً: سينتيا صموئيل ترد على الانتقادات…وشخصية جريئة في رمضان!

وجاء الحديث عن العلاقة الغرامية بين سينتيا صموئيل والفنان الفلسطيني آدم بكري بعد مشاركة الأخير عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحته الخاصة على انستغرام صورة حديثة تجمعهما خلال مشاركتهما في تظاهرة دعماً للشعب الفلسطيني.

إلا أنه ما كان لافتاً أكثر، أن هذه الصورة ليست الوحيدة التي ينشرها آدم عبر صفحته الخاصة، إذ كان نشر من قبل صورة أيضاً تجمعه بسينتيا، وأرفق بتعليق متغزلاً بها بالقول:”قمري.. روحي”، لترد هي عليه واضعةً قلب باللون الأبيض.

ومن ناحية أخرى، كانت شاركت الممثلة اللبنانية ​سينتيا صموئيل​ مقطعاً دعائياً صغيراً لمسلسل “باب الجحيم” عبر صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي، الذي يعرض على إحدى المنصات الرقمية.

وتلعب سينتيا في “باب الجحيم” دور البطولة الى جانب الممثل آدم بكري ونخبة من أهم الممثلين، وتدور أحداث العمل في سياق شيّق جدا وعالم تملؤه الجريمة، من كتابة ايلي كيروز​، فؤاد ارسانيوس ودافيد لطيف، وإخراج أمين درة.

إقرأ أيضاً: سينتيا صموئيل :” مسلسل خمسة ونص دفعني لمساعدة ضحايا العنف”

وظهرت سينتيا في المقطع بلقطة غامضة عكست أجواء العمل الذي تنتجه شركة الصباح، لصاحبها المنتج ​صادق الصباح، الذي يبدو انه سيوازي الإنتاجات الأجنبية الضخمة، وسيشكّل نقلة نوعية للانتاجات العربية.

وقد عبرت سينتيا عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في هذا العمل، الذي اعتبرته إنجازاً كبيراً يُضاف الى مسيرتها في عالم التمثيل، خصوصاً أنه يتميز بحبكة شيقة وغامضة، مشيرة إلى أن الدور شكل تحدياً كبيراً لها على الصعيد الشخصي. كما أثنت على الحرفية العالية التي قدمها القائمون على العمل، وعلى رأسهم المخرج اللبناني الحائز جوائز عالمية أمين درة، وجميع الممثلين المشاركين في المسلسل.

يتألف “باب الجحيم” من سلسلة حلقات قصيرة، ويمتد الموسم الأول منه الى ثماني حلقات متتالية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى