العرّاب الفنيمشاهير العرب

شقيقة وائل كفوري ظهرت بصورة نادرة جدًا.. فهل من شبه بينهما؟

شقيقة وائل كفوري ظهرت بصورة نادرة

أطلّت شقيقة وائل كفوري، في ظهورٍ نادرٍ لها، في إحدى حفلاته التي أقامها سابقًا. وشغلت الرّأي العام، بعد انتشار صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً عفوية التقطت خلال الحفل الذي أحياه الفنان اللبناني وائل كفوري ضمن فعاليات مهرجان مدينة صيدا في 2019.

إقرأ أيضًا: إليكم صور أولاد وائل كفوري رغم محاولاته لإخفائهم عن الإعلام!

وظهرت في الصور شقيقته وابنتها وهما تتفاعلان معه.

هذا وقد اعتبر بعض المتابعين، أنّ شقيقة وائل كفوري لا تشبهه أبدًا، بينما اعتبر البعض الآخر، أنّ ملامحها قريبة منه.

إليكم صور شقيقة وائل كفوري في إحدى حفلاته

 

من جهةٍ أخرى، حدث إستثنائي ستشهده السعودية قريباً وتحديداً خلال هذا الشهر بإجتماع النجمين اللبنانيين اليسا ووائل كفوري بحفل مشترك ضمن فاعليات موسم الرياض.

هذا الحدث الإستثنائي، والذي يعيد جمع كل من اليسا ووائل كفوري من جديد بحفل مشترك بعد غياب لفترة طويلة، يفرض على من يريد حضوره ومتابعته بشكل مباشر عدة شروط.

إقرأ أيضاً: نجاح “كلنا مننجر” لـ وائل كفوري يتخطى كل التوقعات – صور

لذا فرضت إدارة هيئة الترفيه والثقافة التي تنظم هذا الحدث المهم بأن تكون الإجراءات الخاصة بمنع انتشار عدوى فيروس كورونا متخذة بالشكل المطلوب حرصاَ على سلامة الحاضرين والفنانين والمنظمين ارتداء الكمامات الطبية ويمنع دخول اي شخص من دون قياس درجة الحرارة كما يمنع حضور الأطفال تحت عمر الـ 15 سنة.

أطلق النجم اللبناني وائل كفوري أغنيته الجديدة “كلنا مننجر” والتي يُقدّمها كتتر مسلسل داون تاون والذي من المفترض أن يبدأ عرضه قريباً عبر شاشات التلفزة.

اللافت أن وائل كفوري في “كلنا مننجر” يغني لأول مرة شارة مسلسل رمضاني، والأغنية بعنوان “كلنا مننجر”، من كلمات علي المولى وألحان جمال ياسين ورامي شلهوب، وتوزيع جمال ياسين. وشكل خبر غناء وائل كفوري شارة مسلسل “داون تاون” فرحة كبيرة لجمهوره، خاصةً أنهم انتظروا طويلًا أن يقوم بهذه الخطوة.

الأغنية هي ثمرة تعاون مشترك بين شركة فالكون فيلمز لصاحبها المنتج اللبناني صبحي سنان و شركة كرافت ميديا لصاحبها المنتج المصري حمدي بدر.

داون تاون هو الإنتاج الاول لشركة “فالكون فيلمز” لصاحبها صبحي سنان التي تخوض أولى تجاربها في الإنتاج الدرامي التلفزيوني، بعد سلسلة نجاحات في إنتاج الدراما السينمائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى