العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

غدير السبتي وزوجها:اجتمعا بعد 20 عاماً وانفصلا بسرعة كبيرة!

غدير السبتي وزوجها

تابعنا على

بعد انفصالها عن زوجها كانت غدير السبتي ترفض الارتباط مجدداً وأعلنت عن ذلك أكثر من مرة في مقابلات اعلامية وركزت اهتمامها على أولادها إلى أن التقت بالمخرج البحريني أحمد الفردون.

إقرأ أيضًا: نجوم يعانون من فوبيا لأمور صادمة:دماء ذبح وانهيارات!

إليكم قصة غدير السبتي وزوجها:

الثنائي التقيا للمرة الأولى في خلال دراستهما الجامعية وسافر بعدها أحمد إلى الخارج ليستكمل تعليمه وعادا للقاء بعد 20 عاماً في مسلسل أماني العمر.

نشأت بينهما علاقة في الكواليس وتطورت إلى حب واللافت أنهما كانا قد تحدثا سابقاً عن رأيهما في مؤسسة الزواج وأنها فاشلة وكانت آرائهما متطابقة إلا أنها أوقعته في شباكها

شعر أحمد  بالقلق عندما تعرف على أولادها (عبد الوهاب،سارة) خاصة ابنها الأصغر لكن المفاجأة كانت العلاقة التي نشأت بينه وبينهما حتى أن ابنها قال له عند عقد القران “زوّجتك أمي” وكان سعادة غدير لا توصف.

في زفافهما تعرض الثنائي لهجوم عنيف بسبب رقص أحمد وسخر الكثيرون من طريقته لكنه تجاهل الموضوع وأكد أن هذه الليلة هي الأجمل في حياة الشخص ويريد أن يعيشها على طريقته غير مكترث بحديث الآخرين.

إقرأ أيضًا: كارول سماحة تنضم إلى نجوم الاقامة الذهبية في الإمارات

قبل تعارفهما كانت ترغب غدير بالارتباط بشخص من خارج الكويت وأحمد  أيضاً كان يرغب الارتباط بامرأة من خارج البحرين وهذا ما حصل معهما.

لكن هذا الحب الكبير الذي كان حديث وسائل التواصل الاجتماعي لم يدم أكثر من عام ونصف لينفصل الثنائي بهدوء حيث أعلنت غدير عن هذا الأمر مع غصة.

هذه العلاقة كانت مفاجئة في الإعلان عنها، ثم المفاجأة بطلاقهما رغم الانسجام الذي كان يظهر بينهما خلال إطلالتهما وغدير قالت عندما أعلنت طلاقها أنه يتوجب على المرء اتخاذ القرار الأصعب كي يشعر بالراحة ما يدل على خلافات كبيرة بينهما.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى