العرّاب الفنيمشاهير العرب

فارس كرم يستشيط غضبًا..وهذه التصرفات أصابته بالقرف – بالدليل

فارس كرم يستشيط غضبًا

تابعنا على

لم يسكت هذه المرّة الفنان اللّبناني فارس كرم عمّا يحصل في الوسط الفني، خصوصًا عبر السوشيال ميديا، فقد وصل إلى مرحلةٍ استشاط فيها غضبًا.

إقرأ أيضًا: زوجة فارس كرم التي شغلت العالم بعد ارتباطه المفاجئ بها.. صورة

في التّفاصيل، عبّر المطرب اللبناني فارس كرم عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، عن غضبه من تصرفات بعض الفنانين عبر مواقع التواصل، وقال: “حركات بعض الفنانين عالسوشيل ميديا عم تخليني إستحي بس حدا يعيّطلي فنان، قرفتونا”.

بعد ما قاله، بدأ روّاد مواقع التّواصل الاجتماعي، يحاولون أن يتكهنوا عمن يقصد في تغريدته، فقال أحد المتابعين: “الفنان الحقيقي انتماؤه السياسي بيحتفظ فيه لنفسه. العمالقة وديع وصباح وفيروز انتماؤهم كان للبنان فقط وبكل اطيافه . الفنانين اللي عم يحكوا عن انتماءاتهم اليوم صارو بطرانين ومعهم مصاري ولهيك ما بتفرق معهم ان خسروا جمهور معين ومن طائفة معينة”، وراح الجمهور يتكهّن عن أسماء الفنانين المقصودين..

إليكم ما قاله فارس كرم عبر تويتر

 

من جهةٍ أخرى، أدلى الفنان اللبناني فارس كرم بتصريحات لافتة عن مجموعة من النجمات اللبنانيات، معتبراً أن الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم أجمل ممثلة لبنانية، نظراً لأنها تلفت نظره كثيراً، فيما أعطى الفنانة اللبنانية هيفا وهبي لقب ملكة جمال الفنانات.

إقرأ أيضاً: فارس كرم أب للمرة الأولى…تعرّف إلى جنس المولود وإسمه – فيديو

وعن اختياره فنانة لعمل دويتو غنائي معها، فقد اختار كرم خلال حلوله ضيفاً مع الإعلامي وسام بريدي، الفنانة مايا دياب، وذلك لحبه الشديد لها إلى جانب كونها أكثر شخص كوميدي يعرفه وتستطيع دوماً إضحاكه.

وكان قد كشف عن جهوزيّة أغاني ألبومه الجديد لكنها مؤجلة حالياً بسبب الأوضاع التي يمر بها لبنان والمنطقة خاصة فيما يتعلق بفيروس كورونا.

إقرأ أيضًا: فارس كرم:”في ناس عم تبكي”…وهذا موعد صدور ألبومه!

فارس ورداً على أسئلة متابعيه قال:“كل الاغاني جاهزة بس مين فاضي يسمع بهيدا الوضع”.

وأضاف:“في كتير ناس عمتبكي وبحس انو بس تقطع هالمرحلة اكيد رح نزل اجمل اغاني”.

كما كان قد علّق على ظاهرة الفنانين الذين ينشرون صورهم أثناء تلقيهم لقاح كورونا عبر وسائل التواصل الإجتماعي في هذه الظروف الصعبة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى