العرّاب الفنيمشاهير العالم

مايلي سايرس بالملابس الداخلية…إثارة لا متناهية – صور وفيديو

صور وفيديو مايلي سايرس

تابعنا على

إثارة لا متناهية قدّمتها مايلي سايرس بعد ظهورها بالملابس الداخلية الحمراء الخاصّة بها. وقد أثارت جدلًا مرّة أخرى بعريّها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في التّفاصيل، نشرت المغنية الأميركية مايلي سايرس صوراً لها عبر خاصيّة الستوري على صفحتها الخاصة بـ موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بملابس داخلية حمراء مثيرة.

إقرأ أيضًا: دموع مايلي سايرس على المسرح تفضح علاقتها بزوجها السابق!

وظهرت في الصورة تقف أمام مرآة بيضاوية الشكل. وفي الصورة الثانية ظهرت تشرب قهوة أو شاي. ونشرت فيديو مثير تظهر فيه بلباس أسود ويشمل معلومات عن موسيقى إحتفال الصيف festival summer Fest الذي تشارك فيه وطلبت من المتابعين أن يشتروا البطاقات فوراً.

إليكم فيديو وصور مايلي سايرس المثيرة جدًا بـ الملابس الداخلية

 

 

وكانت قد ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو للنجمة العالمية مايلي سايرس خلال حفلها الأخير حيث تأثرت كثيراً عند غناء إحدى أغانيها.

إقرأ أيضًاشاهد مايلي سايرس ثملة وتُثير الجدل بوضع حميمي مع هذا الفنان الشهير!

وأثناء تقديم مايلي لأغنيتها الشهيرة Wrecking Ball كانت علامات التأثر واضحة عليها كما أنها أوقفت الغناء أكثر من مرة نتيجة بكائها.

ورغم كل محاولاتها للسيطرة على نفسها إلا أنّ الدموع خانتها في أكثر من مقطع وكانت تحني رأسها وتحاول أن تلملم نفسها لمتابعة الأغنية، لكنّها لم تفلح.

إقرأ أيضًا: صورة فستان كيندال جينر الشفاف الذي كشف عن المستور!

انتظرت فترة وجيزة ومسحت دموعها بعد أنّ ضيّعت معظم الأغنية وتمكنت مايلي أخيراً من إنهاء الأغنية.

وبحسب ما تم تداوله أنّ هذه الأغنية عندما أصدرتها مايلي كانت موجّهة لزوجها السابق الممثل ليام هيمسورث الذي انفصلت عنه في آب/أغسطس 2019 بعد ثمانية أشهر فقط من الزواج وعلاقة دامت 10 أعوام.

إقرأ أيضًا: ليدي غاغا تخفي وجهها وتستعرض صدرها ومؤخرتها بطريقة مثيرة – فيديو

مايلي صرّحت في أكثر من مناسبة انها ما زالت تكنّ مشاعراً تجاه زوجها السابق وستبقى تحبه للأبد لكن الكثير من الخلافات دمرت علاقتهما وأدت للانفصال مشيرة إلى أن طلاقهما كان أشبه بالموت.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى