العرّاب الفنيمشاهير العالم

هاري وميغان يستغلان ابنتهما من أجل مصالحة الملكة اليزابيث!

تابعنا على

ساعات قليلة مرت على استقبال الأمير هاري وميغان ماركل ابنتهما والتي أطلقا عليها اسم “ليليبيت ديانا” الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً حول موقف الملكة إليزابيث.

هاري وميغان قررا تسمية ابنتهما ليليبيت وهو اللقب الخاص بعائلة الملكة لأول مرة عندما كانت غير قادرة على نطق اسمها بشكل صحيح عندما كانت طفلة صغيرة، فقام جدها الملك جورج الخامس بمناداتها بإسم “ليليبت” لتقليد محاولات نطقها لاسمها.

مقابل ذلك تم اتهام الثنائي بأنهما أطلق هذا الإسم دون أن يستشيرا الملكة بهذا الأمر ولم يسألها هاري عن  استخدام لقب طفولتها لتسمية طفلته الجديدة.

هاري عبر عن غضبه من الأخبار التي انتشرت بعد ساعات قليلة على إطلاقها ونفى كل ما تم الحديث عنه وأكد أنه تحدث مع جدته في مكالمة فيديو عن رغبته بتسمية ابنته بهذا الإسم وهي كانت من أول الداعمين والمتحمّسين لذلك الأمر.

هاري هدد أنه سيقوم برفع دعوى قضائية ضد شبكى “بي بي سي” لاطلاقها هذه الاخبار التي تلمح فيها انهما يقومان باستغلال ابنتهما من اجل مصالحة الملكة بعد التصريحات المدوية التي أطلقاها في حلقتهما مع أوبرا وينفري.

إقرأ أيضاً: كيت ميدلتون أصلحت ما دمرته ميغان ماركل بين الأمير هاري وعائلته!

كما أن هاري عبر عن استيائه من انتهاك الخصوصية التي يعيشها مع عائلته من قبل الصحافة التي تنشر معلومات عن حياتهما الخاصة دون استئذانهما.

الثنائي استقبل مولودتهما يوم الجمعة 4 يونيو في تمام الساعة 11.40 صباحاً بمستشفى سانتا باربرا الريفي في كاليفورنيا.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى