العرّاب الفنيمشاهير العرب

أجر ميريام فارس الحقيقي يُكذبها..تقيلة على مصر أم متكبّرة؟ – بالأرقام

أجر ميريام فارس ليس كما تتوقعوه

تابعنا على

في تصريحٍ سابقٍ لها، قالت ميريام فارس أنّ الـ أجر الذي تتقاضاه بات “تقيل على مصر”. لكن مع القيام ببعض الأبحاث يتبيّن لنا أنّ أجرها عادي جدًّا وأقلّ بكثير من بعض الفنانين.

كانت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، قد أثارت جدلًا واسعًا بتصريحها الأخير على هامش مهرجان “موازين” في المغرب، حين قالت: “أنا بقيت تقيلة على مصر”، في إشارة إلى ارتفاع أجرها مقابل إحياء الحفلات، وذلك ردًا على سؤال حول قلة حفلاتها بالقاهرة.

إقرأ أيضًاتسريب صور فاضحة لـ ميريام فارس يُثير موجة من الجدل!

قلة طلب متعهدي الحفلات نظرًا لكثرة متطلباتها التي صارت تمثل عبئًا عليهم، كان السبب الذي ساقته “ميريام” للرد على السؤال، ولكن بالعودة إلى ما كانت تتقاضاه في حفلاتها بمصر والذي كان يبلغ 25 ألف دولار وارتفع إلى 50 ألفًا.

من هذا المنطلق، نجد أن أجر ميريام فارس يقل كثيرًا عن أجور العديد من مطربي مصر والعالم العربي والذين تصل أجور بعضهم إلى الضعف ولا يزالون يواصلون حفلاتهم في مصر وخارجها.

إليكم فيديو يوضح سبب رفع أجر ميريام فارس

 

ميريام أطلقت وثائقي تتحدث فيه عن معاناتها في فترة الحجر وكشفت عن اجهاضها لجنينها الثاني قبل 4 سنوات وعانت كي تنجب مرة اخرى.

إقرأ أيضًاوثائقي ميريام فارس: عندما تصل التفاهة إلى ذروتها؟!

وقالت ميريام:

“في الـ7 من شهر يوليو/ تموز لعام 2017، تأكد أني حبلى بمولودي الثاني، ووقتها كان عندي مشاكل صحية جسمي ما تحمل الحمل، وحسيت كأن جزء مني راح حسيت بالذنب مع أنه مش ذنبي، وحسيت بالاكتئاب والوحدة وشعور ما بيتوصف ما يحس به غير الست اللي بتمر بنفس الظروف”

وتابعت:

“اللي حصلي حطمني وبقى تركيزي أني أكبر عائلتي وهذا الشي أخذ 4 سنوات كانوا صعبين وبتمنى يجي نهار وأتصالح مع حالي”

وكشفت ميريام عن وضعها النفسي الصعب الذي مرت به منذ تلك اللحظة حيث أوقفت كل مشاريعها الفنية ولم يعد لديها أي حلم.

وثائقي ميريام فارس تخلله تحدث ميريام فارس عن الصعوبات التي واجهتها خلال فترة الحمل بطفلها الثاني ديف اثناء الحجر المنزلي الذي فُرض بسبب فيروس كورونا.

وتظهر ميريام في الإعلان الدعائي للوثائقي وهي تقوم بتقبيل ابنها جايدن من فمه وتحضير الزينة في قصرها من أجل جسلة تصوير برفقته مع والده.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى