العرّاب الفنيمشاهير العرب

مفاجأة صادمة.. أصول عاصي الحلاني ليست لبنانية وإليكم التفاصيل!!

أصول عاصي الحلاني ليست لبنانية

تابعنا على

مفاجأة صادمة أطلقها عاصي الحلاني في إحدى مقابلاته، وهي أن أصول عائلته الأساسية ليست لبنانية، على عكس ما يعتقد الكثير من المتابعين والمعجبين به.

وأكد عاصي الحلاني في مقابلة متلفزة ببرنامج “هذا أنا” الذي عرض عبر “قناة أبوظبي” أنّه في بداية حياته الفنية قدم اللون العراقي، وأطلق أغنية يا ناكر المعروف عام 1994 من ألحانه، إلى جانب العديد من ألوان الغناء الفلكلورية، منوهًا إلى أنه تربى في بيت يحب هذا اللون.

إقرأ أيضًا: ثروة عاصي الحلاني فاقت الملايين..قصر وخيول وسيارات فخمة – صور

وأضاف أنه علم فيما بعد أن أصول الفنان اللّبناني من العراق وعائلة بيت الحلاني من “الحلة” بالأساس، وانتقلت العائلة إلى لبنان وأصبح اللقب للعائلة، مبينا أن الجينات دائما ما تلعب دورا في غنائه باللهجة العراقية.

وأشار إلى أن اللون العراقي غني جدا بالشعر والموسيقى، موضحا أنه يرى أن هناك الكثير من الأعمال التي تم تقديمها في لبنان أو المنطقة العربية جاءت أصولها من العراق.

إليكم حقيقة أصول عاصي الحلاني في برنامج هذا أنا

 

أطلق الفنان اللبناني عاصي الحلاني ديو مع ابنه الوليد تحت عنوان “حبيبي” بعد أن تم تأجيله أكثر من مرة بسبب الظروف التي مر بها العالم.

إقرأ أيضًا: عاصي الحلاني يتخذ قراراً جديداً بخصوص إطلاق ألبومه…والسبب!

أغنية حبيبي كان قد أعلن عنها عاصي الحلاني وابنه الوليد قبل أشهر لكن مع ظروف انتشار فيروس كورونا اضافة إلى انفجار بيروت تم تأجيلها أكثر من مرة.

الأعنية تضمنت مشاهداً بين عاصي والوليد تؤكد على عمق العلاقة التي تجمعهما والتي تظهر في أكثر من مناسبة حين يُطلان سوياً.

وهو الديو الأول بين عاصي وابنه الذي حاز على لقب ديو المشاهير وبدأ من بعدها مسيرته الغنائية حيث أصبح في رصيده العديد من الأعمال.

الأغنية من كلمات نزار فرنسيس وألحان عادل العراقي وتوزيع طوني سابا وتم تصوير الفيديو كليب في دبي تحت إدارة المخرج أحمد منجد وتخطت حاجز المليون مشاهدة بعد أيام قليلة على طرحها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى