العرّاب الفنيمشاهير العرب

ابن صابر الرباعي البكر يخطف أنظار المتابعين..شاهدوا وسامته

والده يحتفل بنيله شهادة الماجيستير

تابعنا على

خطف ابن النجم التونسي صابر الرباعي أنظار المتابعين بوسامته، وذلك من خلال صوراً نشرها الفنان مع ابنه إسلام عبر صفحته الخاصة على تويتر إحتفالاً بحصوله على الماجيستير.

وأرفق صابر الرباعي صوره مع ابنه إسلام بتعليق قال فيه:”اليوم اكتملت فرحتي بحصول ابني البكر إسلام على الماجيستير في دارة الأعمال بملاحظة “حسن”أتمنى له مزيدا من النجاح مستقبلا في حياته المهنية، كما اتمنى لباقي إخوته النجاح والنسج على منواله. برافوووووو إسلام”.

ومن ناحية أخرى، بلغت ثروة الفنان التونسي صابر الرباعي من أكثر الثروات قيمةً على الإطلاق، بين الفنانين العرب بشكلٍ مجمل. وقد استطاع أن يحقّق من خلال شهرته، أموالًا طائلة.

كم بلغت ثروة صابر الرباعي؟

معظم ثروة صابر الرباعي التي جمعها كانت من خلال الفن وأيضًا من خلال مشاريعه في أرض الواقع، ويعتبر صابر الرباعي من الفنانين الأكثر شهرة عربياً، كما أنه إبن عائلة موسيقية، فقد كان والده عازف على العود.

صابر الرباعي يعتبر من أكثر الفنانين والمغنيين دخلاً، سواء من خلال حفلاته أو أغانيه التي يستمع الجمهور إليها كثيرًا أو البرامج التلفزيونية التي ظهر بها، أو حتى من خلال المشاريع الجانبية التي يقوم بها.

إقرأ أيضًا: صابر الرباعي في ورطة بسبب سعد لمجرد..الغضب الساطع آتٍ! – صورة

وبحسب بعض المصادر، تقدر تروة صابر الرباعي بحوالي 76 مليون دولار، وهو يعدّ من أغنى أغنياء المشاهير على مستوى العالم العربي.

صابر الرباعي
صابر الرباعي

من جهةٍ أخرى، ومنذ سنة تقريبًا، أعلن الفنان التونسي صابر الرباعي عن فوزه بمنصب نقيب الفنانين التونسيين واعداً ببداية عهد جديد من أجل تصحيح المسار ودعم الفنانين.

عبر حسابه على توتير قال صابر:“على بركة الله نبدأ عهدا جديدا ، لغد أفضل للفن و الفنانين التونسيين بكل أطيافهم ، فمرحبا بالجميع في نقابتكم و كلنا عزم على تصحيح المسار معا . كلنا من أجل مستقبل يملؤه الحب و الإحترام “.

يُذكر أنّ الفنان التونسي القدير لطفي بو شناق  قد تم انتخابه من أجل تولي منصب رئيس الهيئة الإدارية في النقابة.

إقرأ أيضًا: هاني شاكر في ورطة ويستغيث رئيس وزراء مصر أمام الجميع!

هو أمير الطرب العربي – كما يحب أن يلقبه جمهوره – صابر الرباعي صاحب الصوت الرخيم والقوي مغني “بارشا بارشا” وكذلك “خلص تارك”. وُلِدَ صابر الرباعي في المدينة التونسية صفاقس وكان أصغر أشقائه. تعلم الغناء من والديه وتعلم العزف على العود وكان شغوفًا بالغناء أكثر.

اشتهر صابر بصوته الدافئ في تونس جدًا قبل أن يسافر لمصر لعشقه بالموسيقى المصرية ومحمد عبد الوهاب ليمتحن في الإذاعة المصرية ليبهر الجميع فيها. كان أول ألبوم له في 1993 في مهرجان قرطاج، وفي 1997 فاز بجائزة الميكروفون الذهبي في تونس عن أغنية “صرخة” التي أثارت ضجة كبيره في الأوساط التونسية!

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى