العرّاب الفنيمشاهير تركيا

بعد 5 سنوات…زوجة كيفانش تاتليتوغ حامل بمولودهما الأول!

تابعنا على

بعد 5 سنوات من الارتباط أثار من خلال الثنائي الجدل حول عدم إنجابهما، يبدو أن زوجة كيفانش تاتليتوغ مصممة الأزياء باشاك ديزر حامل.

وبحسب ما نشرته تقارير صحافية تركية فإنّ زوجة كيفانش تاتليتوغ حامل بمولودهما الأول وهما يتكتّمان على هذا الخبر حتى هذه اللحظة.

الثنائي دائماً ما كانا يتجاهلان الرد على أسئلة الصحافة عن الإنجاب مؤكدين أنهما يسعيان إلى هذا الأمر حتى كشفت اليوم التقارير أن باشاك حامل.

وكانت قد تلقت خبيرة الموضة التركية “باشاك ديزر” رسالة “مخيفة” من شخص يدعى سنان ألتينتاش، تحوى تهديد بقتل زوجها الممثل التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ وجاء في نص الرسالة: “زوجك سيموت.. لا مفر”.

إقرأ أيضًازوجة كيفانش تاتليتوغ تكشف عن مفاتن جسدها وتستفز زوجها – صورة

وزعم تاتليتوغ أن هذا الشخص قد سبق وهدده بالقتل، وعلى الرغم من تحريكه دعوى قضائية ضده، إلا أن هذا الشخص لم يلتفت للأمر القضائي واستمر بتهديده، ولذلك قرر الممثل التركي هذه المرة طالب المحكمة بها بسجن لسنان ألتينتاش قسريا.

وكانت المحكمة قد أمرت سنان ألتينتاش بألا يلقي أي كلمات أو سلوكيات تهديدية ضد كيفانش تاتليتوغ وزوجته، وعدم الاقتراب من منزلهما، إلا أن في الدعوى القضائية الجديدة طالب الثنائي الشهير بحبس ألتينتاش.

ومع ذلك، رفضت المحكمة طلب كيفانش تاتليتوغ وزوجته بـ”السجن القسري” على أساس أنه ليس من المؤكد أن الرسائل تم إرسالها من قبل سنان ألتينتاش، واعترض الثنائي الشهير على قرار المحكمة ضدهما، ومع ذلك، رفضت المحكمة استئناف الزوجين تاتليتوغ على أساس أن القرار كان مبررًا.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى