العرّاب الفنيمشاهير العرب

جنى عمرو دياب تعيش المساكنة مع حبيبها أم تزوجت منه؟ – صور

قبلة جنى عمرو دياب لحبيبها تثير الجدل!

تابعنا على

عادت جنى عمرو دياب وشاب يقال أنه حبيبها مرةً أخرى لتثير الجدل بتصرّفاتها والمنشورات التي تضعها عبر مواقع التّواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، تعرضت جنى إبنة الفنان المصري ​عمرو دياب مع فتى يقال أنه حبيبها​ لانتقادات كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت مجموعة من الصور مع صديقها البريطاني واسمه جوش ميلر أوبراين.

إقرأ أيضًا: زينة عاشور تخرج أخيراً عن صمتها وتعلّق على معاناة إبنتها جانا عمرو دياب

وورد في إحدى الصور قبلة حميمة جمعتهما، أثارت استياء المتابعين، فاعتبر بعضهم أنّه لا يجوز أن تفعل ما فعلته، وخصوصًا ألّا تضع صورها أمام الملأ بهذه الطّريقة.

وبحسب ما هو واضح من الفيديوهات، فإنها تعيش معه في البيت نفسه، مما دعا بعض المتابعين للاعتقاد أنها تزوجت منه، لكن لم تؤكّد بدورها هذا الأمر.

إليكم صور جنى عمرو دياب التي أثارت الجدل

 

من جهةٍ أخرى، بعد أن تحدثت عن مرضها، كشفت جنى ابنة الفنان المصري عمرو دياب عن ردة فعل والدها عندما علم بمعاناتها في المدرسة من قبل المعلمين.

جنى ابنة عمرو دياب وفي مقابلة لها عبر برنامج et بالعربي كشفت أن ما فعلته هو من أجل توجيه رسالة لمن يعانوا من نفس المرض بأنهم ليسا بمفردهم خاصة أنها لم تجد الدعم عند انضمامها للمدرسة.

جنى كشفت عن شعورها بالإحباط بعد طردها من المدرسة وعدم تقبل المعلمين لمرضها حيث تعاني من ضعف في التركيز ما أدى إلى حصولها على درجات منخفضة فأصيبت باليأس لأن نتيجة درسها كانت مماثلة لعندما لم تكن تدرس.

إقرأ أيضاً: شيرين رضا تدعم ابنة طليقها عمرو دياب بعد كشفها عن مرضها

وأكدت جنى أنها تنسى تفاصيل حصلت معها في الماضي فتسأل والدتها زينة عاشور بشكل متكرر عنها والأخيرة تقبلت وضعها وتفهما حالتها الصحية.

أما والدها عمرو فقالت أنه كان إلى جانبها دائماً يدعمها ويساندها ويتواصل معها بشكل مستمر ويعبر لها عن فخره واعتزازه بها.

كما أشار إلى أن إدارة مدرستها ردت عليها وحرصت أن تجتمع معها للاستيضاح عما حصل معها مشددة أن بعض المعلمين جيدين لكن قسم منهم يحتاج لمن يخبرهم حقيقة الأمور.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى