العرّاب الفنيمشاهير العرب

جوزيف عطية ورودج “حلوين” في أجواء من الايجابية والحياة – فيديو

أغنية صيفية بإمتياز

تابعنا على

أطلق كل من الفنان اللبناني جوزيف عطية والـDJ اللبناني العالمي رودج أغنية مشتركة بعنوان “حلوين”.

أغنية جوزيف عطية ورودج “حلوين” طغت عليها أجواء الإيجابية والحياة، وهي من كلمات أحمد المالكي، ألحان محمد يحيى، توزيع رودج وميكس وماسترينغ رودج ومحمد عباس.

هذا وكان صدم الفنان اللبناني جوزيف عطية الجمهور بلون شعره الجديد الذي إعتمده للإطلالة به في كليب أغنيته الجديدة “حلويين”.

إقرأ أيضاً: جوزيف عطية يكشف سراً عن أغنيته “طبيعي” للمرة الأولى..وهل عاش حباً مرضياً؟

ونشر جوزيف عطية عبر صفحته الخاصة على انستغرام صورة له، ظهر فيها بلون شعر أشقر، وأرفق الصورة بتعليق أشار فيه إلى انها من كواليس كليب أغنيته الجديدة “حلويين”.

ومن ناحية أخرى، كان كشف الفنان اللبناني جوزيف عطية عن سر غير متوقع لأغنية “لبنان رح يرجع” للمرة الأولى خلال مقابلة معه عبر برنامج “أغاني من حياتي”.

جوزيف تحدّث في برنامج “أغاني من حياتي” عن إطلاق “لبنان رح يرجع” وقال أنّه لم يكن يتوقّع أبداً أن تُحقق هذا النجاح الكبير وأن تُصبح الأغنية التي يتم تشغيلها في كل احتفال ومناسبة.

وقال جوزيف أنّه عند إطلاقه الأغنية لم تكن قد اشتهرت بعد مرور شهر على صدورها وكان الناس يسألونه عن غيابه في وقت لديه أغنية تُذاع.

وقتها قرّر جوزيف أن يقوم بتسويق الأغنية مع عائلته فقام بنسخها على عدة أشرطة “CD” ووزّعها مع أقربائه على المحلات والمطاعم.

وأشار جوزيف أنّ الفيديو كليب الخاص بها كان عفوياً جداً والأطفال الذين شاركوا معه هم من أبناء بلدته وأصبحوا اليوم شباناً بعد مرور السنوات.

يُذكر أنّ جوزيف قدّم خلال الحلقة العديد من الأغاني التي حققت نجاحاً كبيراً في مسيرته الفنية من بينها:”تعب الشوق”، “لا تروحي” التي كانت أولى أغانه وحققت شعبية واسعة وأغنيته الأخيرة التي أصدرها والتي تحمل عنوان “طبيعي”.

جوزيف وفي مقابله له عبر قناة الجديد قال أنّه كان من المفترض أن يبدأ إطلاق ألبومه بأغنية اخرى لكن المقربين منه نصحوه بالبدء باقوى أغنية فكان الإختيار على “طبيعي”.

وكشف جوزيف أنه عندما تواصل مع المخرج جاد شويري عبّر له عن رغيته بالتمثيل في هذا الفيديو كليب واخبره عن شخصية أعجب بها في مسلسل كان يشاهده عبر نتيفلكس.

الشخصية التي شاهدها كانت تُشبه دوره في الفيديو كليب حيث كانت تُحب بطريقة مرضية فشاهد جاد بضعة حلقات من المسلسل وجسدها في الفيديو.

جوزيف قال أنّه لا يُحب بطريقة مرضية تُشبه شخصيته في الفيديو لكنه واجه هذه الشخصية في علاقته حيث رفضت فتاة التخلي عنه بسبب حبها الكبير له.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى