العرّاب الفنيجمالكحسناء العرّاب

جويل ماردينيان قامت بحلاقة وجهها بالشفرة..إليكم الفيديو الذي أثار الجدل!!

جويل ماردينيان اعترفت بحلاقة وجهها

تابعنا على

كثيرًا ما يحرص خبراء التجميل على إظهار حقيقتهم أمام الناس، مثل ما فعلت جويل ماردينيان حين قامت بحلاقة وجهها مباشرةً أمام المتابعين.

أثارت خبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان الجدل ابعد نصحها البنات، بعدم الانصياع لعمليات التجميل، والصرف ببزخ عليها، على الرغم من أنها تمتلك عيادات تجميل في أغلب العواصم العربية، ولها ماركة أدوات تجميل تحمل اسمها.

من هذا المنطلق، ظهرت جويل في مقطع فيديو سابقًا من حمام منزلها، وبدا وجهها أحمر بفعل عملية التقشير التي أجرتها.

وبعد نشرها لمقطع الفيديو الذي صدم جمهورها، أعلنت جويل أنها تقوم بحلاقة شعر وجهها باستخدام الشفرة واعترفت أنها تقوم بهذه الخطوة منذ 18 عاماً حتى اليوم. واللافت أنها قامت بتوثيق عملية حلاقة الوجه أمام الكاميرا. دون خجل أو تصنع أمام المتابعين.

كذلك، فإنّ جويل مردينيان صريحة للغاية فيما يتعلق بموقفها من عمليات التجميل، وقد اعترفت أنه لا عيب بأن تقوم المرأة بعمليات تجميل لتصحيح بعض العيوب في الوجه أو الجسم.

إليكم فيديو جويل ماردينيان وهي تحلق وجهها

 

من جهةٍ أخرى، اولاد جويل ماردينيان هم دائمًا الحدث في كلّ شيءٍ تفعله. وكثيرًا أحبّها المتابعين بسبب الاهتمام الكبير بعائلتها التي تتألّف من خمسة أفراد.

ومن أهمّ المفاجآت التي أطلقتها خبيرة التجميل جويل مردينيان كانت في صورة لها نشرتها على صفحتها الخاصّة على إنستغرام عن خبر سعيد: إستقبلت خبيرة التجميل فرد جديد! تبنّت ولداً لتصبح أمّ لـ3 أطفال!

إقرأ أيضًا: سيلفي جويل ماردينيان تضعها في موقف محرج جدًا – صورة

نشرت جويل مردينيان صورة  لها برفقة طفلها وأرفقتها بالتعليق التالي: “تعرّفوا إلى طفلي Nathan Mark، هديّة من الله. إنّه أفضل أمر قمنا به كعائلة. سوف نحبّه، نحميه ونقوم بتربيته. لقد كنّا نصلّي لمدّة 4 سنوات بهدف أن نستطيع التبنّي، وهذا منذ أن أبدى طفلي برغبتهم في التبنّي.” وأكملت: “هذا الحلم أصبح حقيقة بمساعدة أشخاص هم بمثابة ملائكة، وأريد أن أشكر كلّ مَن ساعدنا ونحن ممتنّنون لـMark Khabka وNazek Khatib وكلّ الملائكة الآخرين الذين ساهموا في تحقيق هذه المعجزة. أنا ممتنّة لإيماني وثقتي بأنّ الخير يفوز دائماً على الشرّ. كما أنا ممتنّة لزوجي وولدي الذين رحّبوا بهذا الطفل بكلّ حبّ.”

إقرأ أيضًا: سعر جاكيت منى زكي في الحلقة الأخيرة من”لعبة نيوتن” لا يصدّق – صور

كذلك، ظهرت مع نيشان ديرهريتيونيان في حلقةٍ عن التبني. أولاد جويل ماردينيان كانوا السبب في إطلالتها، خصوصًا طفلها الصّغير نيثان الذي تبنّته. وأشارت جويل في الحلقة إلى أن  فكرة التبني نشأت معها منذ الصغر حين كانت تتساءل إن كان أهلها قد تبنوها نظراً لأن فارق العمر بينها وبين أمها ليس كبيراً.

وردّاً على سؤال عن كيفية تقبّل أولادها هذا الأمر، لفتت إلى أن ابنتها إيلا كانت تطلب أن يكون لديها أخ أوأخت أصغر منها فبدأت تخبرها عن فكرة التبني وفسّرت لها أكثر عن هذا الموضوع.

إليكم صورة اولاد جويل ماردينيان خبيرة التجميل اللبنانية

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى