العرّاب الفنيمشاهير العرب

حبيب سينتيا صموئيل الجديد:أمير شيعي وقع بغرام أميرة مسيحية!

تابعنا على

يتساءل الكثير من الجمهور عن آدم بكري حبيب وصيفة ملكة جمال لبنان السابقة سينتيا صموئيل اللذان أثارا الجدل بعلاقة حب تجمعهما مؤخراً.

إليكم معلومات لا تعرفوها عن آدم بكري حبيب سينتيا صموئيل الجديد:

  • هو الإبن الأوسط للنجم والممثل والمخرج “محمد بكري” الذي لعب بطولة أهم أفلام الفرنسي “كوستا غافراس” عن القضية العربية” حنا- ك”.

إقرأ أيضاً: صورة سينتيا صموئيل وآدم بكري تثير الجدل حول علاقة حب بينهما!

  • ولد في فلسطين وتحديداً في مدينة يافا وشقّ طريقه نحو النجومية من خلال فيلم “عمر” في العالم 2013 الذي حصل على جائزة الأوسكار عن أفضل فيلم أجنبي في وقتها
  • يبلغ من العمر 33 عاماً فقد ولد في العام 1988 أما سينتيا فتبلغ من العمر 25 عاماً حيث ولدت في العام 1995 أي أنه يكبرها بحوالي 8 سنوات.
  • هو من عائلة تحترف المثيل فشقيقاه ممثلان أيضاً، أخاه الأكبر إسمه “صالح” أما الأصغر فيدعى “زياد”.
  • لفت الأنظار في العام 2016 في فيلم “ali and nino”  من خلال دور “علي خان” حيث جسّد شخصية الأمير الأذربيجاني المسلم الشيعي الذي أحب الأميرة المسيحية الأرثوذوكسية نينو التي قدّمت دورها الممثلة الأسبانية ماريا فالفيردي، وتحديا الجميع لكي يكونا معاً

وجاء الحديث عن العلاقة الغرامية بين سينتيا صموئيل والفنان الفلسطيني آدم بكري بعد مشاركة الأخير عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحته الخاصة على انستغرام صورة حديثة تجمعهما خلال مشاركتهما في تظاهرة دعماً للشعب الفلسطيني.

 

إلا أنه ما كان لافتاً أكثر، أن هذه الصورة ليست الوحيدة التي ينشرها آدم عبر صفحته الخاصة، إذ كان نشر من قبل صورة أيضاً تجمعه بسينتيا، وأرفق بتعليق متغزلاً بها بالقول:”قمري.. روحي”، لترد هي عليه واضعةً قلب باللون الأبيض.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى