العرّاب الفنيمشاهير تركيا

ديميت أوزديمير بالمايوه..كشفت عن مؤخرتها بطريقة صادمة – صورة

ديميت أوزديمير بإطلالة مثيرة بالمايوه

تابعنا على

تحاول دائمًا الممثلة التركية ديميت أوزديمير أن تبقى حديث المتابعين بإطلالتها والإثارة التي تقدمها، وما فاجأ المتابعين كانت حقيبة اليد الموجودة إلى جانبها وكشفها عن مؤخرتها.

إقرأ أيضًا: بعد لقطات حميمية مع حبيبها…ديميت أوزديمير وحيدة بالمايوه!

في التفاصيل، نشرت الممثلة التركية ديميت أوزديمير صورةً لها بالمايوه ذات اللّون الزّهري، وهي تظهر بإثارة، فمدت رجليها إلى الأمام، وهي تجلس على طرف حائط صغير، فكادت تكشف عن تفاصيل حميمة في جسدها.

إقرأ أيضًا: زواج ديميت أوزديمير وحبيبها بعد التقاطهما بوضع حميمي!

هذا وعلّق المتابعين على الصورة  من خلال إعجابهم الكامل بها، إلا أن البعض استغرب شكل حقيبة اليد البيضاء التي وضعتها الممثلة إلى جانبها، فمنهم من اعتبرها لا تليق بمناسبة الذهاب إلى البحر، فيما اعتبر البعض الآخر أنّ أوزديمير حرّة باختياراتها، وخصوصًا بعد اختيار حقيبة اليد هذه

إليكم صورة ديميت أوزدمير بالمايوه.. حقيبة اليد أثارت جدلًا

 

من جهةٍ أخرى، ديميت أوزديمير وحبيبها ظهرا في صور نشرتها الصحافة التركية وهما عاريان على مركب في وسط البحر وكانا يتبادلان القبل ويحتضنان بعضهما بشكل حميمي.

هذا الأمر سبب ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث أن ديميت وأوزهان كانا يحرصان على إبقاء حياتهما الخاصة بعيدة عن الأضواء وظهورهما بهذا الشكل فاجأ الجميع.

وكان قد لفت المغني التركي حبيب الأنظار بعد أن قام بخطوة مفاجئة تجاهها خلال بث مباشر عبر صفحته على إنستغرام.

إقرأ أيضًازواج ديميت أوزديمير وحبيبها بعد التقاطهما بوضع حميمي!

وانتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي من البث المابشر حيث ظهر أوزهان كوتش حبيب ديميت أوزديمير وهو يقوم بخطوة فاجأت الجميع.

وأثناء استماع أوزهان لأحد الأطفال وهو يغني معه في البث وضع يده على الكاميرا لثوانٍ قليلة لتظهر من بعدها معه حبيبته ديميت.

الكثيرون اعتبروا أنّ ما فعله أوزهان هو بمثابة استئذان منها إذا ما كانت تريد الظهور معه في البث حيث كان واضحاً الإنسجام بينهما.

وتلقى أوزهان الكثير من التعليقات التي أشادت بما فعله كما عبّر الجمهور عن إعجابه بهذا الثنائي والعلاقة التي تجمعهما خاصة أنهما لا يتحدّثان كثيراً عنها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى