العرّاب الفنيمشاهير العالم

جاستين بيبر يمتلك سفينة فضائية…وهي سبب بكائه – فيديو

بكى جاستين بيبر بسبب السيارة

تابعنا على

وأخيرًا، باتت سيارة جاستين بيبر جاهزة للعرض، وهي على شكل سفينة حيث كشف عنها في عشاء رومانسي جمعه مع زوجته عارضة الأزياء الأميركية هايلي بيبر.

في التفاصيل، استغرق تصنيع سيارة جاستين بيبر 3 سنوات تقريبًا. السيارة باللون الفضي، بتصميم غريب ولافت من حيث العجلات التي ليست ظاهرة ومغطاة بأغطية تجعل السيارة تبدو وكأنها تحوم على العجلات في الشارع.

إقرأ أيضًا: أموال جاستين بيبر تُنفق على تفاصيل صادمة – بالأرقام

كما تتميّز هذه السيارة بهيكل فضّي لامع، وتصميم خيالي مستقبلي ومزودة بنظام صوتي متطور، تشبه سفينة الفضاء بدرجة كبيرة من ماركة “رولز رويس”، وهي قطعة فريدة من نوعها، وأذهلت الجمهور كما أذهلت بيبر.

وكان لفت جاستن الأنظار بردّة فعله، عندما رأى السيارة للمرة الأولى، فقد تأثر وبكى من الفرح.

إليكم شكل سيارة جاستين بيبر الجديدة

 

يشار إلى أنّ أصغر مغنٍ تحتل ألبوماته السبع المركز الأول في قائمة الألبومات الأكثر مبيعاً، في عمر الخامسة والعشرين في الولايات المتحدة، محطماً الرقم القياسي الذي حققه أسطورة الروك أند رول الأمريكي، إلفيس بريسلي، قبل 59 عاماً….إليكم قصة حياة جاستن بيبر.

عمر جاستن بيبر:
وُلد جاستن بيبر في 1994 في أونتاريو، كندا.

البرج الفلكي : من مواليد برج الحوت.

نشأة جاستن بيبر:

أظهر جاستن  في الـ19 عاماً حس مميز وقوي اتجاه الموسيقى،وإنحدر من عائلة مؤلفة من أم عزباء أقامت علاقة غير شرعية مع حبيبها جاك بيبر في سن الـ17 عشر .

وقال جاستن أنه قرأ مذكرات والدته وأصيب بالصدمة عندما علم أنها تعرضت للإغتصاب ولكنهل تمسكت به وربته بظروف صعبة جداً ولكن ذلك كان دافع له حيث علّم نفسه العزف على عدة آلات موسيقية منذ صغره، وعندما كان في الـ12 من عمره.

ثم دخل بيبر مسابقة للمواهب المحلية وحاز على لقب المركز الثاني، فنشرت والدته أدائه على موقع YouTube واستمرت بنشر المزيد من الفيديوهات لابنها خلال غنائه وعزفه على الغيتار.وفي وقت قصير جمعت هذه الفيديوهات عدد كبير من المعجبين.

ديانة جاستن بيبر: يتبع الديانة المسيحية.

حياة جاستن بيبر العاطفية :

ارتبط النجم الكندي “جاستن بيبر” بعلاقة غرامية مع المغنية الأمريكية “سيلينا غوميز” بين عامي 2010 و2018، قبل أن يتزوَّج بحبيبته عارضة الأزياء الأمريكية “هايلي بالدوين”، ليعترف أنه كان في تلك الفترة شخصية جامحة.

وفي حديثه إلى مقدم البرامج الإذاعي “زان لوي”، ذكر “جاستن بيبر” حديثًا له مع زوجته “هايلي بالدوين”، وقال: “لقد أخبرتها قبل جولتي الغنائية حينما بدأنا نتواعد كثيرًا، أنني لا زلت متألِّمًا وأحاول العثور على طريقي، وبأني لست مستعدًا للالتزام، لا أريد قول شيء وفعل عكسه”، وأشار أنه كان صادقًا معها، فهو لم يكن في وضع يضمن فيه إخلاصه وولاءه.

ثم تزوج بيبر وهايلي بالدوين رسمياً في المحكمة، في شهر سبتمبر/أيلول عام 2018,
وحضر حفل الزفاف نحو 154 مدعواً من بينهم من المشاهير كيندال جينر صديقة العروس بالإضافة لسكوتر براون مدير أعمال العريس جاستن بيبر، بينما قام النجم دانيل سيزار بإحياء الحفل.

إقرأ أيضًازوجة جاستين بيبر تخضع للعلاج النفسي بسبب سيلينا جوميز!

 

بدايات جاستن بيبر :

التحق بالمدرسة الكاثوليكية في جين ساوفي، وهي مدرسة تعلم باللغة الفرنسية في ستراتفورد. وفي عام 2012، تخرج من مدرسة سانت مايكل الكاثوليكية الثانوية بمعدل 4.0.

كان مهتمًا بالموسيقى وتعلم العزف على البيانو والطبول والغيتار والبوق. في عام 2007، حصل بيبر البالغ من العمر 12 عامًا على المركز الثاني في مسابقة الغناء المحلية في ستراتفورد، وأدى أغنية للفنان نيو So Sick.

إنجازات وأعمال جاستن بيبر :

قام بيبر بعمل جولة عالمية بعد ان اصدر اول البوم له و حقق اكثر من 53 مليون دولار ايرادات على مستوى العالم و من بعد الجولة قام بعمل البومات ريمكس متعددة MY WORLDS و NEVER SAY NEVER و كانت ريمكي في عام 2011 لفيلم و سيرة ذاتية غنائي ثلاثي ابعاد NEVER SAY NEVER التي حققت ايرادات تتعدى ال 99 مليون دولار من حول العالم و اصدر البوم جديد و قد كان البومه هذا الرقم واحد في قائمة بيلبورد 200 و اصدر البومه الثالث قي عام 2012 و هذا الالبوم نجح نجااحا عظيما بسبب اغنيته BOYFRIEND التي اصبحت رقم واحد في كندا كلها و قد اصدر رابع البوم له في عام 2015 و اصبح ثلاث اغنيات منه الرقم واحد حول العالم ( WHAT DO YOU MEAN/SORRY/LOVE YOURSELF).

لقد استطاع جاستن اخذ العديد من الجوائز المختلفة اهمها جائزة الموسيقى الامريكية لعام 2010 و 2012 و الغرامي لافضل تسجيل رقص في حفل 2016 و ايضا حصل على جائزة الغرامي اللاتينية لافضل مزيج حضاري للريمكس الخاص باغنية ديباسيتو في حفل 2017 و هو اول فنان يتخطى الإجمالي لمليار مشاهدة فيديو في فيفو على اليوتيوب و قد حطم 8 ارقام قياسية في موسوعة غينيس.

معلومات لا تعرفها عن جاستن بيبر :

يستطيع حل مكعب روبيك في أقل من دقيقتين.
علّم نفسة العزف على البوق، البيانو، الغيتار، والطبول.
يتكلم الفرنسية بطلاقة.
ما زال يحتفط بالدمى المحشوة في مكانه المقدس.
هو أول فنان منفرد يحصل على أربعة من أفضل 40 أغنية فردية قبل أن يصدر ألبومًا.
والده جيريمي بيبر مقاتل سابق في مجلس العمل المتحد
أصبح أكثر الأشخاص متابعة على تويتر
في عام 2013 ، اتهم بيبر بالتخريب في البرازيل
في 9 كانون الثاني (يناير) 2014 ، اتهم بيبر برمي البيض على منزل أحد الجيران في كالاباساس.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى