العرّاب الفنيمشاهير العرب

شقيق عمرو دياب نسخة طبق الأصل عنه..معلومات للمرة الأولى عنه!

شقيق عمرو دياب يشبهه كثيرًا

تابعنا على

دائمًا ما يهتم شقيق عمرو دياب به، وخصوصًا بعد الشّهرة، إذ سمح لأولاده في أن يشاركوا مع عمّهم المغنّي المصري الشهير في العديد من الأعمال.

شقيق عمرو دياب يدعى عماد من مواليد بورسعيد في 25 فبراير عام 1963، أي من مواليد برج الحوت، وانتقل مع أسرته بسبب التهجير إلى محافظة الشرقية بمركز سنهوت. وهو يصغر شقيقه عمرو بعام ونصف.

إقرأ أيضًا: زينة عاشور تخرج أخيراً عن صمتها وتعلّق على معاناة إبنتها جانا عمرو دياب

ما زال يقيم في الشرقية برفقة أسرة والده. وتزوج عماد فى نهاية تسعينيات القرن الماضي ولديه ولدين وهما “عبدالرحمن” ظهر مع عمه عمرو دياب فى كليب وياه عام 2009 والثاني “عمر” يعمل حاليا مع عمه فى شركة “ناي” التى تنتج أعماله.

عماد من محبي نادي الأهلي، على عكس شقيقه المعروف بانتمائه لنادي الزمالك، بالإضافة إلى حبه الكبير لنادي المصري البورسعيدي، كما أنه رياضي يهوى قيادة الدراجات والذهاب إلى الصالات الرياضية.

ظهر عماد في أكثر من مناسبة مع عمرو منها حفله بالجامعة الأمريكية عام 2010 وفي عزاء والدتهم السيدة رقية عام 2012.

إليكم صور شقيق عمرو دياب

 

من جهةٍ أخرى، علاقة خاصة تجمع الممثلة المصرية دينا الشربيني مع نور ابنة الفنانة المصري عمرو دياب والممثلة شيرين رضا وهذا الأمر لم يعد خافياً على أحد.

دينا الشربيني ونور ابنة عمرو دياب مقربتان جداً حتى أنهما دائماً ما تنشران صوراً تدمعهما وهناك صورة تجمع عمرو مع ابنته ودينا.

دينا عايدت نور في عيد ميلادها في منشور عبر صفحتها الخاصة على إنتسغرام وقالت فيه:

“عيد ميلاد سعيد لأجمل فتاة أتمنى لك كل السعادة والتوفيق .. أنت تستحقين كل التوفيق حبيبتي أنت تعرفين كم أحبك”

نور ردت على بوست دينا وقالت:

” شكرا لك على المنشور الرائع حبيبتي انت لطيفة جدا وانت ملاك حرفيا”

وتابع:

” أحبك كثيراً جداً دينا أنت الأفضل أفتقدك وآمل أن أراك قريباً”.

دينا ردت عليها وقالت:

“أفتقدك جدا وأحبك كثيرا أيضا”.

هذه العلاقة الوطيدة بين نور ودينا قد تكون مفتاح عودة الأخيرة إلى عمرو دياب وصلة الوصل بينهما من أجل حل الخلافات التي نشأت في الأشهر الأخيرة ونُشر الكثير عن أسبابها لكن الثنائي التزما الصمت بشكل كامل.

بحسب مصادر صحافية مصرية فإنّ محاولات مصالحة كانت بدأت في الفترة الأخيرة بين أحد الوسطاء الذي تدخل لحل الخلاف بين عمرو ودينا.

إقرأ أيضًاعمرو دياب ودينا الشربيني:أعادها للحياة وغيّرت شخصيّته!

المصادر نفسها كشفت أنّ عمرو رفض الصلح مع دينا وعلّق قائلاً “خلينا ننبسط” في دلالة على أغنيته الجديدة “يا أنا يا لأ” التي تقول في مطلعها هاتين الكلمتين.

وكان عمرو قد أثار الجدل بظهوره وهو يتلقط صورة سيلفي مع راقصة فيما بدت هي بإطلالة جريئة جداً الأمر الذي أحدث ضجة خاصة حول ما يجمعه بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى