العرّاب الفنيمشاهير العرب

مايا دياب خارج حدود التوقعات في حفل مبهر

ودينا الشربيني تدعمها

تابعنا على

خرجت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن حدود التوقعات في حفل مبهر الذي قدمته عبر تطبيق “شاهد VIP”، والذي عرض ليل أمس.

وقدمت مايا دياب في هذا الحفل الإستثنائي عروضاً مبهرة، كان واضحاً من خلالها ضخامة الإنتاج، حيث غنت مايا عدداً من أغنياتها وخصوصاً أغنيتها الاخيرة الكعب العالي، والتي ترافقت مع لوحات إستعراضية.

كما قدمت مايا في الحفل وللمرة الأولى أغنيتها الجديدة بعنوان “أحلى كلام”.

وحرصت النجمة اللبنانية على متابعت الحفل بشكل مباشر مع مجموعة من أصدقائها وبينهم الممثلة المصرية دينا الشربيني التي تتواجد حالياً في لبنان لتصوير أجد أعمالها الدرامية “الزيارة”.

وشاركت مايا عبر صفحتها الخاصة على انستغرام عدداً من الصور والفيديوهات من هذه المناسبة.

ومن ناحية أخرى، فعلت مايا دياب كل ما يلزم لإبعاد ابنتها “كاي” عن ديانة والدها. هذا الأمر أثار جدلًا واسعًا بعد أن اختارت مايا دياب أن تغيّر ديانتها مرةً أخرى، ما عرّضها للانتقادات.

ردت الفنانة اللبنانية مايا دياب، على الانتقادات التي تعرضت لها هي وزوجها المسلم عباس ناصر بسبب ديانة ابنتها الوحيدة كاي.

مايا دياب، قالت خلال استضافتها في برنامج «حديث البلد» المذاع سابقًا على قناة «أم تي في»: «إن والد ابنتها “عباس ناصر” مسلم شيعي، ولكن ابنتها مسيحية، لافتة إلى أنها تتعجب من الهجوم أو التدخل في مثل هذه التفاصيل».

إقرأ أيضًا: زواج مايا دياب سرّاً وهذه الصورة فضحت الموضوع..شاهدها بفستان الزفاف!

ولكن، خلال إطلالتها فيما بعد مع الإعلامية اللبنانيةراغدة شلهوب في برنامج “100 سؤال”الذي كانت تقدمه عبر شاشة الحياة المصرية، ردت على سؤال عن الديانة الأخرى التي تختارها غير الديانة المسيحية التي تنتمي إليها فردت بالقول: “اللا ديانة”.

مايا ديا أشارت في معرض حديثها أنها إن تعمقت كثيراً في الديانات، مسيحية أو مسلمة يدور في ذهنها العديد من المآخذ والأسئلة، ولفتت في الوقت نفسه أنها تحب العديد من الأمور الموجودة في دياناتها، وأمور جميلة في ديانات أخرى تمنت لو كانت موجودة في المسيحية.

وفي معرض حديثها استحدثت مايا ديانة جديدة أسمتها ديانة المحبة قائلة: “بالنسبة لي ديانة الحب والمحبة ووجود الله والخوف منه، هو الأهم لأن اللي ما عندو كبير خافي منو”.

إليكم صور تثبت ديانة مايا دياب وابنتها كاي

 

من جهةٍ أخرى، علقت الفنانة اللبنانية مايا دياب على قرار استقالة زميلتها الفنانة اللبنانية نوال الزغبي من نقابة الفنانين المحترفين في لبنان.

وكتبت مايا دياب تعليقاً على اتسقالة نوال الزغبي عبر صفحتها الخاصة على تويتر:” بحترم كتير قرار إستقالتك .. من اليوم للي أصدر النقيب هذا البيان أخدت قرار بالرد العنيف لكن بطلب من صديقة قريبة مني جدا قبلت إني ما ردّ عليه بعد ما أكدِت لي انه تعرض للضغط قبل اصدار القرار.. قرار القمع بحق الفنانين هو بحد ذاته متعصّب ومتحزّب وواضح لأي جهة ينتمي”.

وأضافت:” لو يا استاذ جهاد اعتمدت قرار الحياد كان أفضل من هالسياسة الظالمة للي عبالك تلزمنا فيها .. إذا دورنا كفنانين ما رح يساعد بأن نوصّل صوت المواطن والوطن فعلى الفن السلام.. ما فيكن علينا نحن الوجه الحضاري للبلد حتى آخر رمق.. والمنظومة هيّ الي لازم تستقيل مش نوال”.

هذا و قرار صادم أعلنته الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، تجاه نقابة الفنانين المحترفين في لبنان، بإستقالتها منها، وذلك لعدة أسباب، أهمها البيان الذي كانت أصدرته النقابة مؤخراً تعليقاً على حادثة منزل الممثل اسعد رشدان وطالبت فيه من الفنانين عدم إنتقاد الأحزاب.

إقرأ أيضًا: لن تصدّقوا شكل مايا دياب قبل وبعد عمليات التجميل.. امرأة أخرى – بالصورة

ومما قالته نوال الزغبي في بيانها الذي قدمت فيه إستقالتها من نقابة الفنانين المحترفين:”لما كانت المواقف الأخيرة الصادرة عن نقابتكم لا تليق بالفنان اللبناني بشكلٍ عامٍ أو بتاريخ الفن أو بالدور الريادي الذي لعبه لبنان في عالم الفن وحرية التعبير ، ولما لا يشرفني ولا يسعني أن أرى وطني وأبناء وطني ينزلقون نحو مستقبل مجهول وأنا مكتوفة اليدين، أتقدم باستقالتي”.

وأرفقت صورة البيان الذي نشرته عبر صفحتها الخاصة على تويتر بهاشتاغ:”مواطن لبناني”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى