العرّاب الفنيمشاهير العرب

نادين الراسي:”ضوء نادين نجيم ساطع شاء من شاء وأبى من أبى”

تعترف بنجومية زميلتها بكل تواضع وجرأة

تابعنا على

إعترفت الممثلة اللبنانية نادين الراسي وبكل صراحة أن زميلتها الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم هي النجمة المفضلة لديها.

كلام نادين الراسي هذا جاء بمقابلة لها مع برنامج “إي تي بالعربي”، إذ قالت عن نادين نسيب نجيم:”خلينا نعترف، مرات في أشخاص كأنو الله بيعطين النجومية، وضوّن بيعميلك بصرك”.

إقرأ أيضاً: نادين نسيب نجيم وقصي خولي يشعلان الأجواء برقصهما من جديد

وتابعت نادين الراسي:”ضو ندين نجيم بيعمي البصر شاء من شاء وأبى من أبى”.

https://www.instagram.com/p/CP8YSa5AYcB/?utm_medium=share_sheet

ومن ناحية أخرى، كانت وثّقت الممثلة اللبنانية نادين الراسي أجمل اللحظات التي جمعتها بإبنها مارك من زوجها الأول منذ طفولته وحتى اليوم، وذلك في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، وذلك لمناسبة عيد ميلاده.

إقرأ أيضاً: طليق نادين الراسي يدعم خطيبها الحالي

وظهرت نادين الراسي برفقة إبنها مارك في الفيديو بعدة لقطات مميّزة بين الأم وإبنها، وأرفقت الفيديو بتعليق قالت فيه:”أنت العالم كلّه بالنسبة إلي إبني”.

هذا وكان فاجأ الفنان اللبناني جورج الراسي الجمهور بعد أن قام بالاعتذار من شقيقته الممثلة اللبنانية نادين الراسي أمام الجميع عبر مواقع التواصل.

وعبر خاصية القصص القصيرة على حسابه في إنستغرام نشر جورج الراسي رسالة يعتذر فيها من نادين وقال لها أنه لم يكن يستوعب أن الممثل يمضي ساعات طويلة ولا يستطيع الرد على هاتفه وينشغل حتى عن عائلته، وقد أدرك جورج الأمر بعد أن كشف لمتابعيه أنه في صدد المشاركة بفيلم سينمائي لم تعرف تفاصيله بعد.

إقرأ أيضًاجورج الراسي: أعجبني جيسكار أبي نادر في التمثيل وهذا رأيّ بشقيقتي!

وفيما لم يكشف جورج عن اسم العمل الذي يشارك فيه قامت نادين بتهنأة شقيقها وتمنت له التوفيق في الفيلم الذي يقوم بالمشاركة فيه

https://www.instagram.com/p/CPnreVdHdXT

 

وكان قد تعرض الثنائي لانتقادات كبيرة في الفترة الماضية بعد أن نشرت مقطع فيديو مع شقيقها جورج عبر خاصية القصص القصيرة.

الفيديو ظهرت من خلاله نادين مع جورج وخطيبها مجد في غرفة واحدة في فاريا مع عدد من الأصدقاء الأمر الذي عرّضهم لهجوم عنيف بسبب عدم التزام الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

جورج أوضح عبر صفحة نادين أنّه منذ بداية جائحة كورونا حريص على التواجد مع عدد معين من الأشخاص بعد التأكد أنّ نتيجة فحص الكورونا لديهم سلبية.

واستغرب جورج هذا الهجوم الذي يتعرّض له مع شقيقته مؤكداً أنّه لم يُصب حتى الآن بالفيروس وهذا يدل على مدى الحذر الذي يتّخذه.

من جهتها نادين عبّرت عن استيائها من الأخبار التي انتشرت عنها وعن جورج مشيرة إلى أنّها تقضي الوقت مع اشخاص مقرّبين ولم تقم بدعوة أحد.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى