العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد إيقافها..نوال الزغبي تحسم الجدل وتتوج Miss Elite 2021 – صور

نوال الزغبي تحسم الجدل

تابعنا على

بعد إلغاء الحفلة سابقًا والجدل والشائعات التي أثيرت حول الموضوع، ها هي نوال الزغبي تتوج Miss Elite لعام 2021، وتضع حدًّا لكلّ الأخبار المغلوطة.

في التفاصيل، انتخبت ​Miss Elite​ لهذا العام، وتوّجتها الفنانة اللبنانية نوال الزغبي. والملكة مكسيكية اسمها Fernanda Pumar.

ويعتبر التتويج بهذا اللقب العالمي الأهم بعد لقب Miss Universe ولقب Miss World، والأول عربياً.

إقرأ أيضًا: نوال الزغبي غنت لاستعادة أولادها..وابنتها تركتها ولم تسأل عنها – صور

وشاركت في المسابقة 34 شابة من مختلف أنحاء العالم، لتتوّج المكسيكية باللقب، ومعها وصيفتها الأولى Maria Del Mare Aguilera Zuheros التي سبق وحملت لقب ملكة جمال إسبانيا للعام 2019، ووصيفتها الثانية الكينيّة Wabaia Kariuki التي سبق وحملت لقب ملكة جمال كينيا للعام 2018.

وأقيم الحفل منذ أيّام بحضور الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، ومقدمَي السهرة الإعلامية اللبنانية كارلا حداد، والإعلامي المصري أيمن قيسوني.

وقد ضمّت لجنة التحكيم أسماء مميزة من مختلف المجالات، وهم: الممثلة درّة، الفنان أبو، ملكة جمال لبنان مايا رعيدي، المصممة المصرية فريدة تمراز، طبيب التجميل د. رامي الأناني، الستايلست مايا حداد، السيد فرانك نابلسي نائب رئيس المهرجان، ومنظم الحفل ورئيسه ستيفانو الدويهي.

إليكم الصور من حفل Miss Elite الذي أحيته نوال الزغبي

 

ومن جهةٍ أخرى، قصفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي جبهة متابعة سخرت من صورها، إذ قالت المتابعة:”الله يعطيني حظ نوال الزغبي بالصور”.

وردت نوال على المتابعة قائلةً لها:”بتمنالك هالشي بس القالب غالب يا حبيبتي !!! انشالله القالب. عندك بيكون غالب حتى ما تكوني متل اللي بدو يربح اللوتو ومش قاطع ورقة”.

وأثار تعليق نوال هذا جدلاً واسعاً بين المتابعين، الذي أكدوا أن رد نوال كان قاسياً، وكان من التعليقات “أنتي متأكدة نوال إنك لبنانية انتي من شبرا رسمي  حطمتي معنويات البنت بردك ده”، لتعود وترد نوال بالقول:”اللي بدو يدق الباب بدو يسمع الجواب”.

ومن ناحية أخرى، فإن زوج نوال الفنانة اللبنانية هو مدير أعمالها السابق، ويدعى إيلي ديب. وبعد انفصالهما حاول أن يعذّبها كثيرًا، إلّا أنّها تحمّلت كل العذاب واستمرّت بطريقها مع أولادها.

إقرأ أيضًا: راغب علامة ونوال الزغبي وكارول سماحة يساندون فلسطين.. فماذا قالوا؟

تزوج إيلي ديب من الفنانة اللبنانية عام 1991 ومن يومها وهو مدير أعمالها الفنية والمسؤول عن حياتها الخاصة والعملية. زوج نوال الزغبي أنجب منها ثلاثة أبناء فتاة وولدين.

لكن الصدمة كانت في إعلان الانفصال عنها عام 2008 بعدما أعلنت المحكمة الروحية بلبنان انفصالهما.

غير أنّه عذّبها كثيرًا، إذ لم يستسلم لقرار المحكمة الروحية بلبنان ووجه الأمر للمحكمة الروحية العليا في الفاتيكان وأعلنت استمرار زواجهما رغم قرار محكمة بيروت.

وأكّد إيلي أنه لا يريد الانفصال عن نوال حتى تتم تسوية جميع الأمور المادية.

لكن المفاجأة الكبرى أتت من قبل نوال التي قالت السنة الماضية: «أنا فعليًا سنجل ماما من 12 سنة ورسميًا من 3 شهور.. وأنا ما خبيت الخبر لكن ما حسيت إني لازم أقولوا.. كتير بحترم ولادي وإحساسهم لأنه في النهاية والدهم».

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى