العرّاب الفنيمشاهير العرب

يارا تحصد النجاح الكبير لـ “يمرني طاريك” بعد أسبوع واحد فقط

نجاح جديد باللهجة الخليجية

تابعنا على

بعد أسبوع واحد فقط من طرحها، تحصد الفنانة اللبنانية يارا نجاح أغنيتها الجديدة “يمرني طاريك”.

فقد إستطاعت أغنية “يمرني طاريك” للنجمة اللبنانية يارا من تخطي عتبة المليون مشاهدة في أسبوع واحد فقط، وتحديداً مليون ومائة ألف مشاهدة عبر يوتيوب.

إقرأ أيضاً: نجوم يعانون من فوبيا لأمور صادمة:دماء ذبح وانهيارات!

يشار إلى أن الأغنية من كلمات السلطان، ألحان أدهم وتوزيع نور هاشم، ويقول مطلعها:” “يمرني طاريك واقول محلاك يا مرحبا فطاريك يا الله حيه تضحك لي الدنيا اذا تضحك شفاك واموت لو تزعل ثواني عليه”.

ومن ناحية أخرى، فإن يارا ليست السيدة نفسها التي عرفناها قبل عمليات التجميل بل إنها تحولت وعاد بها الزمن إلى الوراء بدل أن يتقدّم. صدمة كبيرة بعد رؤيتكم لشكل يارا الحقيقي.

يارا تغيّرت بشكل ملفت وبدت بملامح مختلفة كلياً، إن لناحية العيون والخدود والانف، وبدا واضحاً خضوعها للعديد من عمليات التجميل لتصبح على الهيئة التي حفظها بها الجمهور الآن.

إقرأ أيضًا: يارا بحكايةٍ أخرى مع أفضل لاعب في العالم ميسي .. تعرّفوا إلى قصتهما

الصورة التي أخذت لها من قبل كانت في كأس النجوم، حيث قدّمت سابقًا على هذا البرنامج، ونشرت لها العديد من الصّور التي تفضح تغيّرها بين السّابق والآن، واهتمامها المتكرّر بجمالها على حساب أغنياتها في بعض الأحيان.

الكثير من عمليات التجميل قامت بها الفنانة اللبنانية يارا، التي لم تعد تهتم في الفترة الأخيرة بمستوى أغانيها ومدى انتشارهم على صعيد لبنان والعالم العربي.

إليكم صورة يارا قبل وبعد عمليات التجميل

 

من جهةٍ أخرى، عادت النجمة اللبنانية يارا للأغنية المصرية بعد غياب من خلال غناء تتر مسلسل “كله بالحب” والذي تقوم ببطولته الممثلة المصرية زينة إذ عُرِضَ ضمن السباق الرمضاني.

تتر يارا تحت عنوان “كله بالحب” من المسلسل الرمضاني الجديد “كله بالحب” وهو من تأليف أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد. الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد عادل، رؤية فنية وإنتاج كاسيت – محمد حامد، وقد قامت يارا بتسجيلها في دبي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى