العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

أدهم النابلسي وزوجته:تزوّج من قاصر وأخفاها…غموض يلف حب الطفولة!

أدهم النابلسي وزوجته

تابعنا على

هي العلاقة الأكثر غموضاً في الوسط الفني بين أدهم النابلسي وزوجته الذي تخرّج من برنامج “إكس فاكتر” في العام 2013 وبدأت شعبيته ومعجباته تتزايد.

بعد 3 أعوام فقط وفي عز نجوميته أعلن أدهم نابلسي عن زواجه لكن اللافت أنه لم يكشف تفاصيلاً عن زوجته غير أن إسمها الأول ليليان التي تصغره بـ 4 سنوات.

المثير للجدل أكثر ما تم الحديث عنه أنّ أدهم عقد قرانه بعد تخرجه من البرنامج على حبيبته وأبقى الموضوع طي الكتمان احتراماً لقدسية علاقتهما.

إقرأ أيضًا: والدة أدهم النابلسي حديث الجمهور…شاهدوا الشبه الكبير بينهما!

“لما ما فيك تسيطر لحتى تعد للعشرة” هي جملة من أغنية “هوي الحب” التي أطلقها أدهم لكنها تمثل كثيراً زواجه حيث اندفع بقوة نحو الزواج في عمر الـ 21 في حين كانت تبلغ من العمر 17 عاماً أي أنه تزوّج قاصراً

المعروف أن ليليان هي حب طفولة أدهم ويحرص على إبقائها بعيدة عن الإعلام كي لا تتأثر علاقتهما بأي شائعة من الممكن أن تنتشر وتُدمّر ما بناه.

ورغم مرور 5 سنوات على إعلانه زواجهما إلا أنه حتى اللحظة لم يعلن عن حمل ليليان لكنه دائماً ما يؤكد على الحب الكبير الذي يحمله بقلبه لها.

إقرأ أيضًا: كواليس قصة حب بلقيس وسيف نبيل تُعرض للمرة الأولى

أغاني أدهم يطغى على معظمها الطابع الدرامي وهو الأمر الذي يتناقض تماماً مع اللمعة الموجودة في عينيه عندما يتحدّث عن حبه لزوجته الذي يدل أنه يعيش قصة حب معها.

حتى أنه ضبط احتمال أن يتم تسريب أي صورة لهما خلال تواجدهما في مكان عام فهو قليل الظهور إعلامياً وبيتوتي كثيراً ويفضل التركيز على أعماله الفنية.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى