العرّاب الفنيقصص حياة المشاهير

أسرار أم كلثوم تكشف للمرة الأولى أمام الرأي العام – فيديو

7 أسرار يكشفها ابن زوج أم كلثوم

تابعنا على

منذ شهرة كوكب الشرق أم كلثوم والجميع يحاول أن يعرف أسرار حياتها، إذ إن ابن زوجها حاول أن يكشف أخبار وأسرار لم تكشف سابقًا عن حياة العظيمة أم كلثوم.

كشف الدكتور المصري محمد حسن الحفناوي، أستاذ الأمراض الجلدية وابن زوج الفنانة الراحلة أم كلثوم، عن 7 أسرار تعرض للمرة الأولى، في حياة كوكب الشرق، شكلت في السابق علامات استفهام كبيرة. هذه الأسرار الخاصة بأم كلثوم كُشِفت في برنامج “المواجهة” المذاع على قناة “extra news”

أولًا: لا تحب زيارة أحد
إن أم كلثوم كانت ترفض الخروج كثيرًا من بيتها، إذ إنها كانت تعتبر أن المكان الأفضل للراحة لها هو في البيت. وانت لا تحب أبدًا زيارة الآخرين، واعتبرت أن الاتصال الهاتفي كان كافيا للتواصل مع أي أحد.

إقرأ أيضاً: خالد النبوي يُجبر شقيقه على الزواج من فتاة بعد اعتدائه عليها وحملها منه!

ثانيًا: كانت الأقرب إلى الدكتور محمد حسن الحفناوي
من بين كل أشقائه، كانت تعتبر أم كلثوم أن الدكتور محمد حسن الحفناوي هو الأقرب إليها، إذ كانت تتمشى معه كثيرًا لمدة ساعتين أو أكثر، إذ تعلم منها كلمة وطن والتواضع، وهي تحب مصر كثيرًا، إلى أبعد الحدود.

ثالثًا: كانت فخورة بزواجها وتحب أن ينادى لها “ميسز حفناوي”
تعرفت أم كلثوم على زوجها حسن الحفناوي عن طريق العيادة (فهو كان طبيبًا)، وبسبب أنه يحضر إلى الحفلات التي كانت تحييها باستمرار. أم كلثوم تحب المطبخ كثيرًا. كذلك قال: “أم كلثوم كانت تقولي أسعد لحظاتي لما أكون في مؤتمر مع أبيك، ويندهولي بالجرس ميسز حفناوي ميسز حفناوي، وهنا بتحس أنها زوجة وفخورة بكده”.

إقرأ أيضًا: زوج هيفاء وهبي الأول يظهر للعلن لأول مرة..إبنتها زينب تكشف عن صورته!

رابعًا: عبد الحليم حافظ ابنها!
كانت تحب الكثير من المطربين وتستمع إليهم، خصوصًا عبد الوهاب، ومحمد قنديل، وسعاد محمد، وكانت تدقق كثيرًا في أغنياتهم وكلماتها وحروفها وألحانها. وكانت تعتبر أن عبد الحليم حافظ ابنها.

خامسًا: لم تحضر حفل الدكتور محمد حسن الحفناوي لهذا السبب
لم تحضر أم كلثوم حفل الدكتور محمد حسن الحفناوي، إذ قالت له: “بص يا حمادة أنا مش عاوزة حد يدخل في فرحة أمك، دي فرحتها الكبيرة”.

سادسًا: غيرة بين الزوجة الأولى والضرة
أحست كوكب الشرق أم كلثوم بغيرة كبيرة في بداية الأمر، عندما تزوجت حسن الحفناوي، وذلك بسبب زوجته الأولى، إلا أن الأمر بعد ذلك أصبح عاديًا جدًا، فلم تعد تشعر أحد أنها ضرّة.

أم كلثوم
أم كلثوم

سابعًا: الزوجة الأولى معجبة بأغاني الضرة
ذكر الدكتور محمد حسن الحفناوي أن أمه (أي الزوجة الأولى) كانت تحب كثيرًا أن تستمع لأغاني الضرة (أي الزوجة الثانية أم كلثوم)، فهي كانت معجبة بفنها وطربها.

شاهد كشف أسرار أم كلثوم

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى