العرّاب الفنيمشاهير العرب

رغم ثروته الكبيرة…دين محمد رمضان فاق كل التوقعات!

تابعنا على

يكاد لا يخرج محمد رمضان من فضيحة حتى يدخل في أخرى خاصة في ما يتعلق بعدم دفعه مستحقات الأشخاص الذين تعامل معهم وأن هناك دين لهم عنده

فضيحة محمد رمضان الجديدة خرجت على لسان مصمم أزياء كان قد تعامل معه حيث كشف أن هناك دين له مع النجم المصري بمبلغ 28 ألف جنيه مصري أي ما يعادل 1700 دولار.

أشرف فجلة قال أن هذه الأمور هي لقاء تصميمه “بالطو و3 بدل و4 صديري” للنجم المصري قبل حوالي عامين وكان قد نشر هذا الأمر في رمضان الماضي.

إقرأ أيضًا: لن تصدّقوا كيف كان شكل محمد رمضان وهو صغير – صور

وكشف أشرف أنه انتظر حوالي شهر ونصف كي يعود ليتحدث عن الموضوع بسبب وسطاء تدخلوا في حل الخلاف لكن لم يصل إلى أي فائدة.

أشرف قال أنه عاد ليتحدث عن الموضوع بعد كلام نقاش فيلا محمد عن عدم الحصول على أتعابه وقيام النجم المصري بسداد المبلغ له.

وقام النقاش بنشر فيديو توضيحي أكد من خلاله أن محمد سدّد كافة أتعابه له وأنه لم يكن يعلم أي شيء عن موضوع عدم تقاضيه المال اللازم.

وبسبب الفنان المصري محمد رمضان، اشتعلت الخلافات بين أعضاء البرلمان المصري، بعد إعلان التّحفّظ على أمواله بسبب أزمته مع أحد الطّيّارين المصريين.

في التّفاصيل، حصل توترٌ كبير، يوم أمس، داخل قاعة البرلمان المصري، في أثناء الجلسة العامة، برئاسة المستشار حنفي جبالي رئيس المجلس أثناء مناقشة مشروع قانون “الصكوك السيادية”، بسبب الفنان محمد رمضان.

وخلال الجلسة، أبدى النائب أيمن أبو العلا، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية ووكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، استياءه بسبب تصريحات الفنان محمد رمضان السابقة عن التحفظ على أمواله.

وقال دون ذكر اسمه، مستنكرًا تصرف أحد الفنانين الذي استعرض وجود أموال في البيت أكثر مما في حسابه البنكي، متابعًا:”لا أريد أن أتطرق لمثال الفنان المتنمر المتهور”.

وأضاف النائب أيمن ابو العلا: “مشروع قانون الصكوك السيادية، يساعد فى دعم وتمويل المشروعات التنموية وكذلك من شأنه معالجة عجز الموازنة العامة للدولة، كما أنه لا يؤثر على أصول الدولة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى