العرّاب الفنيمشاهير العرب

كواليس قصة حب بلقيس وسيف نبيل تُعرض للمرة الأولى

شاهدوا إنسجامهما معاً

تابعنا على

أفرجت الفنانة اليمنية بلقيس عن كواليس قصة حبها مع الفنان العراقي سيف نبيل والتي جمعتهما ضمن أغنيتهما المشتركة الأخيرة “ممكن”.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية “ممكن” لـ بلقيس وسيف نبيل، شاركت النجمة اليمنية الجمهور كواليس تصوير كليب الأغنية، عبر حسابها في “يوتيوب”، كشف عن جميع التحضيرات التي قامت بها مع سيف، خلال التصوير، حيث بدت في مشاهد وهي تنهي تصفيف شعرها والمكياج.

إقرأ أيضاً: بلقيس فتحي في أغنية “خاف علي”: لن تستطيع أن تحبس دموعك

ورصد الفيديو كاميرا المخرج وهي تقترب من بلقيس وسيف أثناء الغناء، وكذلك تواجدهما فوق وداخل “قطار” قديم، تم استخدامه في التصوير، بينما ظهر سيف نبيل وهو يقوم بترتيب أحد المشاهد معها.

الجدير ذكره أن أغنية “ممكن” من كلمات سيف الفارس، وألحان سيف نبيل، وتوزيع المؤلف الموسيقي المبدع عمر صباغ. وترجم الأغنية المخرج دان حداد بعمل مصوّر خارج عن المألوف وصورة عالميّة فريدة من نوعها.

ومن ناحية أخرى، كان تحدّث والد الفنانة الخليجيّة بلقيس فتحي عن علاقة ابنته بزوجها التي أعلنت أنّها رفعت دعوى خلع ضدّه، وكشف ما حصل في عيد ميلاد حفيده (ابن بلقيس).

إليكم التفاصيل التي كشفها والد بلقيس فتحي عن انفصالها

في التفاصيل، كشف الفنان أحمد فتحي عن بعض المعلومات التي تخصّ انفصال ابنته الفنانة بلقيس فتحي عن زوجها سلطان عبداللطيف وإعلانها رفع قضية خلع ضده بعد 5 سنوات من زواجهما.

إقرأ أيضًا: سيف نبيل وبلقيس يحتفلان بالـ 20 مليوناً بطريقة غريبة

والد بلقيس فتحي قال أنه حضر إلى أبوظبي مؤخراً للاحتفال بعيد ميلاد حفيده تركي الذي أهدى له بيانو هدية عيد ميلاده من أجل تحضيره ليصبح فناناً جديداً في العائلة.

أحمد والد بلقيس فتحي

وحول موضوع غياب سلطان عبداللطيف عن عيد ميلاد ابنه، علّق والد أحمد فتحي أنه يعتقد أن سلطان كان يتواجد في الخارج وأرسل سيارة إلى ابنه واتصل به وتواصل معه مشيراً إلى أن تلك الأمور يحددها الأشخاص المعنيين بها وهم بلقيس وزوجها.

واعتبر والد بلقيس فتحي إلى ان الزواج قسمة ونصيب في النهاية، بحد تعبيره، وأنهم يتركون هذا الأمر والقرار لها مؤكداً دعمه الدائم لابنته وغرسه الالتزام بها منذ الصغر.

ومن ناحية أخرى، وبعد مرور أسابيع على إعلانها انفصالها عنه، خرج رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف زوج بلقيس عن صمته ليرد على قضية الخلع.

سلطان زوج بلقيس في مقابلة صحافية مع موقع “الإمارات نيوز” رد على الضجة التي أحدثنها عندما اعترفت أنها رفعت قضية خلع وقال:“هذه الأمور سوف تبقى سراً بيننا احتراماً للعشرة الطويلة، وللعادات والتقاليد التي تربينا عليها في الخليج”.

وأضاف:“أنا كرجل سعودي مستحيل ياخذوا مني لا حق ولا باطل.. لأنه هذه أسرار بيت وهذه حرمانية في البيوت، والبيوت الإماراتية والسعودية تعتبر خصوصية تامة.. مستحيل نطلع أسرارنا برا”.

وتابع:“أنا واثق من أن القانون سوف يأخذ مجراه، وستبقى بلقيس غالية رغم أي شيء، فهي والدة ابني تركي الغالية، ولن أتحدث عن هذا الموضوع مجدداً أو تكون الأضواء مسلطة على شخصي للحديث عن الأمر”

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى