العرّاب الفنيمشاهير العالم

كيت ميدلتون تنضم إلى ميغان وهاري وتخسر لقبها الملكي!

تابعنا على

ستنضم كيت ميدلتون في الفترة المقبلة إلى كل من هاري وميغان ماركل حيث ستخسر لقبها الملكي “دوقة كامبريدج” بعد وفاة الأمير فيليب.

كيت ميدلتون ستكون مثل هاري وميغان بخسارة لقبها لكنها ستحظى بلقب جديد في إطار إعادة ترتيب الألقاب الملكية بعد وفاة الأمير فيليب.

إقرأ أيضًا:  حبيبة الأمير هاري السابقة تفضح معاناة ميغان ماركل مع العائلة الملكية!

الملكة إليزابيث ستجعل الأمير تشارلز ابنها وصياً على العرش بعد وفاة والده الأمر الذي سيغير من كامل التريب الملكي في العائلة.

وسيصبح الأمير ويليامز هو أمير ويلز وهو اللقب الذي كان يحوزه والده تشارلز ومقابل ذلك ستحظى كيت بلقب أميرة ويلز اللقب الذي كان ممنوحاً للأميرة ديابا.

وعلى الرغم من أنها ستخسر لقب دوقة كامبريدج إلا أنها ستحصل على لقبين في مقابله، لقب أميرة ويلز ولقب آخر هو الملكة كاثرين ويدل على إسمها الكامل.

كيت تحمل لقب “دوقة” منذ زواجها من الأمير ويليام عام 2011. ومن المرجح ألا تتأثر علاقتها ومهامها تجاه الجمهور خلال السنوات المقبلة بأيِّ دورٍ رسمي  جديد.

فور علمها بولادة إبنة الأمير هاري وميغان ماركل أصدرت الملكة إليزابيث الثانية بإسمها وإسم العائلة الملكية البريطانية بياناً علّقت به على هذا الحدث السعيد.

وجاء في بيان الملكة تعليقاً على ولادة إبنة الأمير هاري وميغان ماركل:”تم إبلاغ الملكة وأمير ويلز ودوقة كورنوال ودوق ودوقة كامبريدج، وهم سعداء بخبر ولادة ابنة دوق ودوقة ساسكس”.

كما نشرت الصفحة الرسمية للعائلة الملكية عبر موقع التواصل الإجتماعي، صورة للأمير هاري وميغان، وعلّقت: “تهانينا لدوق ودوقة ساسكس بمناسبة ولادة ليليبت ديانا! تسعد الملكة وأمير ويلز ودوقة كورنوال ودوق ودوقة كامبريدج بهذه الأخبار. ليليبت هو الحفيد الحادي عشر لصاحبة الجلالة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى