العرّاب الفنيمشاهير تركيا

مسلسل باب الحارة بنسخته التركية…الحفرة تصفع الجميع!

مسلسل باب الحارة بنسخته التركية

تابعنا على

مع انتهاء مسلسل الحفرة التركي، كان لافتاً الأحداث التي جرت في حلقته الأخيرة الشبيهة بمسلسل باب الحارة الذي تعرض لانتقادات عديدة.

مسلسل الحفرة
مسلسل الحفرة

الحلقة الأخيرة من مسلسل الحفرة تخللها تفصيل حدث في باب الحارة حين عاد جميع الأبطال الذين شاركوا في المواسم الأربعة إلى العمل.

هذا الأمر يذكرنا كيف أعاد القائمون على باب الحارة بإحياء اكثر من ممثل كان قد قتل في جزء سابق من أجل زيادة التشويق على المسلسل.

باب الحارة
باب الحارة

طبعاً في الحفرة لم يخرج ممثل بسبب خلافه مع شركة الانتاج فقام الكاتب بكتابة مشهد موته بطريقة كوميدية لكن عودة جميع الممثلين كما لو أنهم لم يتوفوا كانت سوريالية أيضاً.

تدور أحداث مسلسل الحفرة حول حي في مدينة إسطنبول يسمى الحفرة ويقع تحت سيطرة عائلة “كوشفالي” وبزعامة “إدريس” كبير هذه العائلة التي تعمل على مساعدة أهالي الحي وحمايتهم مع وضع قواعد صارمة لهم مثل منع تجارة المخدرات.

إقرأ أيضًا: مسلسل الحفرة:حطّم المقاييس وغير حياة طفلة ودعاوى قضائية بالجملة!

ومع مرور الأحداث يقرر “ياماش” الإبن الأصغر لإدريس اعتزال الحي والسفر لمكانٍ أخر وذلك بسبب رفضه لمبدأ والده الذي يمنعه من الغناء والموسيقى. فيقرر الهرب من الحفرة وقواعدها ليعيش حياة هادئة بعيدًا عن المشاكل حيث يقابل فتاة جميلة، محبة للحياة ولديها أحلام كبيرة تدعى “سنا” ويقع في حبها ويقرر الزوراج بها في ظرف بضعة أيام فقط.

إلا أن أحداث الحفرة التي لا تنتهي تدفع والدة ياماش “سلطان” بالبحث عنه وإجباره على العودة إلى الحفرة وترك حبيبته في باريس لوحدها وذلك بعد إستيلاء جماعة أخرى على حي الحفرة قتل أخيه الكبير، وبعدها تبدأ المغامرات والأحداث المثيرة والمشوقة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى