العرّاب الفنيمشاهير العرب

نانسي عجرم تنافس على المراتب الأولى في ساعات قليلة – فيديو

"مشكلتك الوحيدة" تتصدر نسب المشاهدة

تنافس الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على المراتب الأولى بأغنيتها الجديدة “مشكلتك الوحيدة” وذلك بعد ساعات قليلة على طرحها.

فأغنية “مشكلتك الوحيدة” لـ نانسي عجرم، حققت أكثر من 350 ألف مشاهدة، وإحتلت المرتبة الرابعة كأكثر الأغنيات رواجاً على يوتيوب.

الأغنية هي من كلمات الشاعر ​علي المولى​ الذي سيتعامل مع عجرم للمرة الاولى اما التوزيع للموزع باسم رزق.

ومن ناحية أخرى، ورغم الحزن الذي تعيشه الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على وفاة حماتها والدة زوجها الدكتور فادي الهاشم، إلا أن عملها الفني يحتّم عليها الإيفاء بوعودها وتعاقداتها الفنية.

إقرأ أيضاً: شقيقة نانسي عجرم غيّرت شكلها بعد أن شبهوها بأختها – صور

وهذا ما حصل مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم، التي إضطرت بعد 48 ساعة فقط على إعلان وفاة حماتها لإحياء حفل غنائي خاص في قصر عابدين أشهر القصور الرئاسية المصرية، لتصبح ثاني نجمة لبنانية تقدم حفلا غنائيا في ساحة القصر بعد الفنانة ماجدة الرومي.

وكان لافتاً لكثير من المتابعين عدة أمور أكدت على حزن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وإضطرارها القيام بهذا الحفل على الرغم من فترة الحداد التي تعيشها وإن كان داخلياً.

ومن هذه الأمور، إرتداء نانسي اللون الأسود للتعبير عن استمرار حدادها على والدة زوجها، مع وضع زهور على الجانبين باللون الفضي، بالإضافة إلى ملامح الحزن التي طغت على وجهها.

 

 

وكانت خرجت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن صمتها وعلّق لأول مرة على وفاة حماتها والدة زوجها الدكتور فادي الهاشم، والتي كانت توفيت يوم الجمعة الماضي.

إقرأ أيضاً: وزن زائد وملامح طفولية..نانسي عجرم قبل وبعد عمليات التجميل – صور

وكتبت نانسي عجرم عبر صفحتها الخاصة على تويتر رسالة شكر لكل من واسهم في رحيح حماتها، وكتبت:”شكر كبير لكل صديق و قريب ذكرنا و شاركنا بهالوقت الصعب. إنشالله الحزن ما بدق باب حدا. المهم يضل الإيمان كبير رغم ألم خسارة الأحباب، و الحياة تستمر إذا مش كرمالنا كرمال اللي منحبّن”.

وكانت اعتذرت عائلة الفقيدة عن تقبل التعازي، نظراً للظروف الصحية الراهنة وحرصاً على سلامة الجميع، وشكرت كل من سيشاركهم الصلاة من منزله.

إليكم صورة تجمع نانسي عجرم بحماتها

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى