العرّاب الفنيمشاهير العرب

نجوى كرم تنقل أجواء لبنان إلى السعودية وتُستقبل بالورود – فيديو

وتتألق باللون الأخضر

أحيت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم حفلاً مميزاً ليل أمس ضمن حفلات موسم الرياض المقامة حالياً في السعودية.

وتألقت الفنانة نجوى كرم في حفلها في الرياض بإطلالة باللون الأخضر تقديراً منها للشعب السعودي، كما قدمت باقة من أجل أغنياتها اللبنانية، فنقلت أجواء لبنان إلى السعودية، وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور الكبير الحاضر.

إقرأ أيضاً: نجوى كرم في “الدنيا علمتني” تستذكر موقفاً مع والدها وتبكي بحرقة

وضجت مواقع التواصل الإجتماعي بعدد من الفيديوهات من الحفل، كان من أبرزها فيديو ظهر فيه معجب من بين الحاضرين وهو يتقدم بإتجاه نجوى كرم محاولاً تقديم وردة لها تعبيراً عن حبه، وبعد محاولة الامن منعه، إلا أن نجوى أصرّت على أخذ الوردة وهو ما حصل بالفعل.

هذا وكانت حاصرت الورود النجمة اللبنانية نجوى كرم في منزلها، وذلك قبل ساعات من حفلها المنتظر ضمن موسم الرياض، والذي من المقرر يوم غدٍ الجمعة، وسيرافقها فيه الفنان العراقي ماجد المهندس.

وقبل أن تتألق شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بحفلها في الرياض، تلقت باقات من الورود التي وصلتها إلى منزلها من محبيها ومعجبيها.

ونشرت نجوى عبر صفحتها الخاصة على تويتر صوراً لباقات الورود، وعلّقت بالقول:”بحبكن كتيير”.

 

ومن ناحية أخرى، كل المشاهير استطاعوا أن يحقّقوا ثروة طائلة، غير أنّ قلّة منهم استطاعوا أن يحصلوا على هذه الثّروة من فنّهم فقط، مثل نجوى كرم، الفنانة اللّبنانيّة التي دخلت كل القلوب بأعمالها.

كم بلغت ثروة الفنانة اللبنانية نجوى كرم؟

الفنانة اللبنانية الجميلة نجوى كرم التي تعتبر من أجمل الأصوات في الوطن العربي، ونالت شهرة ونجومية وجماهيرية كبيرة منذ أن بدأت دخول عالم الغناء، بسبب عذوبة صوتها وصدق إحساسها الذي يصل للجمهور فى كل مرة تغني فيها، ولهذا لقبت بشمس الأغنية العربية.

ومن هنا، استطاعت أن تحقّق ثروة طائلة، تعتبر فيها من أغنى الفنانات على صعيد العالم العربي أجمع.

إقرأ أيضًاإليكم صورة والدة نجوى كرم التي دافعت عنها أمام الجميع – صور

ووفقًا لموقع celebrity net worth الخاص بثروات النجوم والمشاهير، فيبلغ حجم ثروة الفنانة الجميلة نجوى كرم حوالي 55 مليون دولار ولهذا تعتبر من أغنى الفنانات فى الوسط الفني، إذ تمكنت الفنانة نجوى كرم من جمع هذه الـ ثروة طيلة مشوارها الفنى الذي امتد لسنوات.

نجوى كرم
نجوى كرم

من جهةٍ أخرى، أطلقت المطربة اللبنانية نجوى كرم عددًا من التصريحات، بعد حلولها ضيفة في برنامج سوالف رمضانية عبر قناة روتانا على موقع تويتر، حيث فجّرت مفاجآت عدّة، منها أنّها ستطلق ديو غنائي مع فنان عربي مهمّ جدًّا.

في التفاصيل، قالت المطربة اللبنانيّة نجوى كرم لبرنامج سوالف رمضانية أنّها ستشعر بالفخر لو يلتقي صوتها مع صوت ماجد المهندس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى