العرّاب الفنيمشاهير تركيا

للمرة الأولى.. ظهور ابنة هاندا أرتشيل إلى جانبها – صورة

ظهور ابنة هاندا أرتشيل

تابعنا على

هزّت التركية هاندا أرتشيل مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور ابنة هذه الممثلة في صورةٍ جمعتهما عبر التّطبيق الخاص بالصور إنستغرام.

إقرأ أيضًاهاندا أرتشيل وكرم بورسين يستعرضان جوائزهما بعد إعلان ارتباطهما!

في التفاصيل، نشرت النجمة التركية ​هاندا أرتشيل​ صورة مع الطفلة ​مايا باسول​ التي ستلعب دور إبنتها في الجزء الثاني من مسلسل “أنت أطرق بابي” إلى جانب الممثل التركي كرم بورسين، وظهرت أرتشيل في كواليس التصوير على أحد الشواطئ بلقطة عفوية حظيت على إعجاب عدد كبير من متابعيها.

إليكم صورة ابنة هاندا أرتشيل معها عبر إنستغرام

 

نشرت هاندا أرتشيل مجموعة صور عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام ظهرت فيها بالمايوه وعلّق كرم بورسين على اطلالة حبيبته.

تعليق كرم بورسين جاء على صور حبيبته هاندا أرتشيل لصالح جلسة تصويرية مع مجلة “فوغ” ظهرت فيها بالمايوه حيث وضع وجوه فيها قلوب.

ونشرت المجلة فيديو للجلسة التصويرية ظهرت فيه هاندا بطريقة مثيرة حيث تشارك في تصوير الجزء الثاني من مسلسل أنت أطرق بابي إلى جانب كرم بعد فترة على إعلان رسمياً عن علاقة حب تجمع بينهما.

وكانت نشرت سيريناي ساريكايا حبيبة كرم بورسين السابقة صوراً لها من عطلتها التي تقضيها في بودروم حيث اعتبرها الكثيرون ردة فعل على ارتباطه مع هاندا أرتشيل.

حبيبة كرم السابقة نشرت صوراً لها بعد عرض حلقته مع هاندا أرتشيل من مسلسل أنت أطرق بابي بموسمه الثاني الذي بدأ مؤخراً

وظهرت سيريناي وهي بالمايوه وتكشف عن معظم جسدها وظهرت وهي في غاية السعادة واعتبرها الكثيرون أنها تسعى لإبداء تجاهلها التام لهذه العلاقة.

الصحافة كانت قد التقطت الممثلة ياسمين أوزليهان وسألتها عن علاقتها مع هاندا وإذا ما كان ذلك أثر على علاقتها مع حبيبة كرم السابقة سيريناي.

إقرأ أيضًاقصة حب هاندا أرتشيل وكرم بورسين من البداية حتى اليوم!

ياسمين رفضت الإجابة عن السؤال حول ما إذا كانت قد تعرفت على هاندا عن طريق كرم نتيجة صداقتها به وعن حقيقة المعلومات بتوتر العلاقة بينها وبين سيريناي صديقتها بسبب ذلك.

لكن المعلومات تشير إلى أن سيريناي استاءت من صديقتها بسبب لقاء حصل بينها وبين هاندا وهو الأمر الذي رفضت ياسمين الحديث عنه أمام الإعلام لكن ذلك لم ينفِ أن الخلاف بين الصديقتين قد وقع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى