العرّاب الفنيمشاهير العالم

جورج كلوني وبراد بيت:جمعهما الفن وفرّقتهما غيرة النساء!

جورج كلوني وبراد بيت

تابعنا على

من أشهر علاقات الصّداقة التي جمعت بين مشاهير هوليوود، هي علاقة الممثل جورج كلوني مع زميله براد بيت، إلّا أنّ هذه العلاقة ككل الصّداقات مرّت بصعودٍ ونزول.

كان أول اتصال بين الممثلين فى عام 2001 من خلال الفيلم الأميركي “أوشن 11 Ocean” حيث بدأت الصّداقة تظهر متينةً بينهما، وحوّلا التّمثيل إلى حقيقة.

جورج كلوني وبراد بيت

إقرأ أيضًا: حبيب كايلي جينر يرد الصاع صاعين لها بعد انفصالهما – صور

ما جعل صداقتهما متينة جدًّا، هي المقالب التي أقاموها ضدّ بعضهم، فمثلًا، قام براد بيت بإرسال رسالة إلى كلّ جيران صديقه، ادّعى أنّه جورج كلوني، وطلب منهم مناداته بسيّد كلوني وعدم النّظر في عينيه.

من المقالب الأخرى أيضًا، هو أنّهما تراهنا في إحدى المرّات مع زميلهم الممثل مات ديمون، على البقاء في منزل مسكون والفائز بينهم يحصل على 10 آلاف دولار أميركي.

عندما سئل كلوني عمّا إذا كان يرغب في أن يكون والدًا، أجاب: ” بكل صراحة لا أعتقد أنني سأكون مربيًا جيدًا، لذا أفضل التّصرف كخالٍ مخبولٍ في منزل براد حيث أعلّم أبناءه الثرثرة وأكل المثلّجات معهم، ذلك أكثر إمتاعًا في الحقيقة”

عندما أراد كلوني أن يتزوّج من المحامية اللّبنانيّة أمل علم الدّين، طلب من صديق عمره بيت أن يحلّ إشبينًا على حفل الزّفاف الخاصّ به والذي سيجري في إيطاليا.

إقرأ أيضًا: بيلي أيليش تفجّر مفاجأة مدوية…مثلية جنسياً وصورة مع امرأة بوضع صادم!

لكنّ أنجلينا جولي، كما نقلت بعض المصادر، ألغت حضورها وبراد بيت في اللّحظة الأخيرة قبل بدء الحفل، ما جعل العريس كلوني في ورطة كبيرة.

هذه الحادثة بدأت بتمزيق الصّداقة الأخويّة بين كلوني وبيت، وبحسب ما تردّد فإنّ سبب الخلاف يعود إلى السّيدتين أمل علم الدين و أنجلينا جولي اللّتين تكرهان بعضهما كثيرًا.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ بعض التّقارير أشارت إلى أنّ حبّ كلوني الكبير للمرح و المزاح، إلى جانب تصرّفاته التي لا تنمّ عن نضجٍ، على الرّغم من تقدّمه في السنّ، جعلت الحرب تشتعل بينه وبين صديقه إلى الأبد.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى