العرّاب الفنيمشاهير العالم

حبيب كايلي جينر يرد الصاع صاعين لها بعد انفصالهما – صور

أثار تايغا حبيب كايلي جينر السابق الجدل بعد أن ظهر إلى جانب حبيبته الجديدة وفي يدها خاتم من الألماس وطرح الأمر علامات استفهام حول خطوبتهما.

حبيب كايلي جينر السابق ظهر مع كامارين سوانسون التي تبلغ من العمر 22 عاماً وهما من حفلة عيد ميلاد إحدى صديقاتها في هوليوود ووضعت يدها على وجهها، لتستعرض الخاتم في يدها.

وبدأت إشاعات تدور حول علاقة الثنائي في شباط/فبراير الماضي عندما نشرا صورة لطيفة لهما في منتجع ديزني لاند بكاليفورنيا، معلّقين على الصورة بالقلوب وقاما بنشر لقطات من عطلتهم الرومانسية في الشهر التالي.

ولاقت كامارين شهرتها في منصة تيك توك، حيث جمعت 57.4 ألف متابع، وعُرفت بأناقتها وبمشروعها التجاري المشترك مع أختها، حيث أسستا شركة أزياء وأسلوب حياة.

وكان تايغا على علاقة دامت أربعة أعوام بكايلي جنير. التقيا للمرّة الأولى في عام 2011، عندما غنى الأخير في حفلة عيد ميلاد شقيقتها كيندال الـ16.

إقرأ أيضًا: بعد دخولها عالم الكحول…حلم الأمومة يُسيطر على كيندال جينر!

ومن جهة أخرى فإنّ وشم كيندال جينر حوّلها إلى “مجنونة السَّكَر”، إذ إنها بيّنت مدى تأثير الكحول عليها بشكلٍ مباشر، فعادت واعترفت بالندم بعد قيامها به وقالت إنها لم تكن تتوقع أن ترسمه في المكان الذي رُسِمَ فيه.

يبدو أنّ (كيندال) أصبحت تُدرك الآن أنّ الحصول على وشمٍ في حالات السكر هو خيارٌ خاطئٌ كلياً ولكن للأسف يبدو أنّها أدركت ذلك متأخرةً وذلك بد أن وشمت كلمة Meow على الجانب الداخلي من شفتها السفلية، وعندما سألتها (إيلين ديجنريس) عن وشمها هذا قالت:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى