العرّاب الفنيمشاهير العالم

حقيقة زواج ليوناردو دي كابرو من حبيبته بعد شرائه منزلاً لوالدته!

تابعنا على

أثارت الأخبار عن زواج الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو من حبيبته الكثير من الجدل حيث قيل أنهما اتخذا قرار الارتباط رسمياً في الفترة القادمة.

قرار زواج ليوناردو دي كابريو من حبيبته كاميلا مورنو غير صحيح حيث كشف موقع مختص بالشائعات التي تخرج ضد المشاهير أن هذه الأخبار ليست صحيحة.

وقال الموقع يركّز على مسيرته المهنية، مؤكداً على عدم تواجده مع كاميلا في مناسبات عديدة، كما في السابق، هو دليل قاطع على أن لا هذا الكلام مجرد “هراء”.

وكشف موقع “NYPost” شراء ليوناردو منزلاً جديداً لوالدته في مدينة لوس أنجلوس الأميركية، بلغ سعره حوالى الـ10 ملايين دولار أميركي، ويعتبر من المنازل المصممة على الطراز الإسباني.

ويبدو أن صناعة السينما في عام 2021 ستشهد منافسة كبيرة وتنوع كثيف في الأفلام التي يحضر لها صُناعها ومفاجأت كبيرة تحملها بأسماء النجوم المشاركين والأحداث غير المتوقعة.

فيلم Don’t Look Up أو بمعنى “لا تبحث” سيجمع بين أهم ممثلي هوليوود ليوناردو دي كابريو، جينيفر لورانس، ميريل ستريب، كيت بلانشيت، تيموثي شالاميت، أريانا غراندي ماثيو بيري وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج آدم مكاي.

إقرأ أيضًا ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت:صداقة عمرها 23 عاماً وتعرّت أمامه!

وقد أعلن يوم أمس الممثل كريس إيفانز عن دخوله قائمة النجوم المشاركين في الفيلم بخبر ضجت به الصحافة الأجنبية ولاقى انتشارًا واسعًا.

الفيلم الذي تنتجه شبكة Netflix يدور في إطار كوميدي ويروي قصة محاولة زوجان من علماء الفلك تحذير كل شخص على الأرض من أن نيزكًا عملاقًا سيدمر الكوكب في غضون ستة أشهر، ومن هنا تبدأ الحكاية!

ومنذ الإعلان عن قائمة النجوم المشاركين والجمهور في حالة كبيرة من الحماس والانتظار حيث من المتوقع أن يحقق نسب مشاهدة عالية ونجاحات كبيرة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى