العرّاب الفنيمشاهير العالم

دليل جديد على علاقة حب بن أفليك وجنيفير لوبيز…لن تصدق ما هو – صورة

تابعنا على

تحليلات كثيرة تطرح عن وجود علاقة حب بين بن أفليك وجنيفير لوبيز وعودتهما إلى بعضهما بعد انفصال كل منهما عن شريكه وهناك دليل جديد على ذلك.

دليل حب بن أفليك وجنيفير لوبيز هو قميص ظهرت في الأخيرة في إطلالتها قبل ساعات وكان قد ارتداه حبيبها في أيار/مايو الماضي.

من جهة أخرى تطور لافت شهدته مؤخراً علاقة النجمة العالمية جينيفر لوبيز بحبيبها السابق النجم العالمي بن أفليك، وذلك بعد الكثير من الأخبار التي أكدت عودتهما لبعض بعد إنفصال لوبيز عن خطيبها السابق لاعب البيسبول الأميركي أليكس رودريغيز.

إقرأ أيضًا: جنيفير لوبيز وبن أفليك انفصلا قبل أيام من زواجهما…والشهرة دمّرت علاقتهما!

وجديد هذه العلاقة بين جينيفر لوبيز وبن أفليك، وما يؤكد على تطورها، هو ما ذكرته عدة مجلات وصحف شهيرة، مثل: “ذا انترناشيونال نيوز”، و”تي إم زي”، أنها شوهدت وهي تقوم بجولات في مدارس بالقرب من منزل أفليك.

وأثارت جولة لوبيز للمدارس المحيطة بمنزل أفليك بلوس أنجلوس التكهنات والأقاويل بأنها تعتزم نقل توأمها: ماكس وإيمي (13 عاماً) لمدرسة بالجوار بجانب منزله، لأنهما يخططان للعيش معاً.

والتقطت الصحافة بن وجنيفير حيث كانا يحتضنان بعضهما وهو الظهور الأول الحميمي لهما بعد الأخبار عن عودتهما سوياً إلى بعضهما بعد انفصال كل منهما عن شريك حياته.

جنيفير انفصلت عن خطيبها أليكس رودريغيز بعد علاقة استمرت 4 سنوات فيما انفصل بن عن حبيبته وقام برمي أغراضها في سلة القمامة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى