العرّاب الرياضيالعرّاب الفني

رعب في بطولة الأمم الأوروبية:حادثة إيريكسن قد تُنهي مسيرته – فيديو وصور

تابعنا على
بعيداً عن الفن، لحظات مرعبة في بطولة الأمم الأوروبية عاشها جمهور كرة القدم مع كريستيان إيريكسن ليلة أمس لاعب المنتخب الدانماركي الذي سقط على الأرض في الملعب مغشياً عليه

إليكم ما حصل بعد سقوط إيريكسن في بطولة الأمم الأوروبية:

لاعبو المنتخبين والجمهور على ارض الملعب فيما قام زملائه بتشكيل حائط بشري للحفاظ على خصوصية حالته كي لا يتم تصوير ما يحدث معه رغم وضعهم النفسي الصعب والصدمة التي تلقوها.
الطاقم الطبي الخاص بالمباريات أمضى ما يقارب عشرة دقائق وهو يقوم بمحاولات انعاش قلبه الذي توقف ثم تم نقله إلى المستشفى وتأجيل المباراة وتم استكمالها بعد استقرار حالته الصحية لكن الدنمارك خسرت بهدف نظيف.
قائد المنتخب كايير أنقذ زميله حيث توجه بسرعة نحو ايريكسن بعد سقوطه على الأرض ومنعه من بلع لسانه وتأكد من تعديل وضع رقبته ثم احتضن زوجته التي دخلت الملعب منهارة
بعد عودة اللاعبين إلى الملعب قام المنتخب الفنلندي بالتصفيق بحرارة للاعبي منتخب الدانمارك وتوجيه التحية من خلالهم للاعب كريستيان.
إضغط هنا لمشاهدة الفيديو
الجمهور داخل الملعب رفض الخروج منه على الرغم من أنه تم الطلب منهم اخلائه بعد الحادثة لكن الصدمة كانت كبيرة وكان جمهور فنلندا يهتف “كريس” ليرد عليهم جمهور الدنمارك “ايريكسن” في لقطة إنسانية رائعة.
إضغط هنا لمشاهدة الفيديو
وبحسب ما قيل فإن الستارة التي وضعت حول كريس من أجل إخراجه من الملعب هي لعلم فنلندا أعطاه الجمهور للطاقم الطبي كي لا يرى أحد وضع ايريكسن.
الأخبار عن حالة كريس تقول أنها مستقرة وتخطى مرحلة الخطر لكن دلائل كثيرة تشير إلى أن مسيرته الكروية انتهت وسيعتزل قريباً بعد هذه الحادثة.
كثيرة كانت التغريدات التي رافقت حالة كريس وتمنت له الشفاء وأبرزها كان موامبا لاعب نادي توتنهام الإنجليزي سابقاً الذي كتب تغريدة يدعو فيها للاعب الدانماركي.
موامبا اضطر لاعتزال كرة القدم بعد حادثة جرت معه شبيهة بما حدث مع ايريكسن الأمر الذي فتح باب التكهنات حول أن لاعب الدانمارك لن يلعب مجدداً.
روميلو لوكاكو، لاعب منتخب بلجيكا وزميل ايريكسن في فريق انتر ميلان الإيطالي، يسجل هدفاً لبلاده في مرمى روسيا، ثم يقترب من الكاميرا ويهدي الهدف لصديقه قائلاً:”كريس،أنا أحبك”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى