العرّاب الفنيمشاهير العرب

سمية الخشاب تثير الجدل وتنتقم من متابعة سخرت من ملابسها – صور

أثارت الممثلة المصرية سمية الخشاب الجدل بشكل كبير بردها على متابعة سخرت من ملابسها بعد أن نشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع فايسبوك.

سمية الخشاب ظهرت وهي ترتدي فستاناً متعدد الألوان فقامت متابعة بالسخرية من ملابسها وقالت:

“هو لابسة مفرش الكورشيه ليه”

فردت سمية:

“موضة أوووووي مفارش الكوروشيه والوانها تجنن، هاتي لك مفرش اعمليه فستان عشان تبقي علي الموضه يا روحي”

إقرأ أيضًاحمو بيكا يعترف بحبه لـ سمية الخشاب في العلن!

 

 

أظهرت الفنانة المصرية سمية الخشاب السّرّ الكبير وراء اختفائها عن السّاحة الفنّيّة بعد نجاحاتها المتتالية السّابقة، وبالطبع فإنّ لـ أحمد سعد حصّة في المشكلة.

كشفت الفنانة سمية الخشاب، عن السبب الحقيقي وراء ابتعادها عن الأعمال الفنية قبل تقديمها مسلسل “موسى” قائلة إن حالة الخمول الفني التي صاحبتها على مدار الفترة الماضية، كان سببها الزواج، موضحة: «أرى أن الزواج قد يعطل الشخص قليلاً، ولكن هذا لا يعنى أن الناس لا تتزوج».

وتابعت: “أنصح كل المتزوجين والمقبلين على الزواج ألا يسمحوا للطرف الثاني أن يستنفد نجاحكم وطاقتكم، حبوا أنفسكم وامنحوها ما تستحقه، وجود الإنسان على الأرض هو تكريم من الله، فلابد أن أحب نفسي وأهتم بها وأمنحها ما تحتاجه من وقت واهتمام، ولا أظلمها من أجل الآخرين».

وأضافت: «السيدة المصرية عطاءة ومضحية وحنونة، وأقول لها أرجوكي حبي نفسك قليلاً، حتى لو يوم واحد في الأسبوع احصلى على إجازة لنفسك، لأن البعض عندما يرى العطاء بهذا الشكل يتعاملون معه باعتباره حقاً مكتسباً».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى