العرّاب الفنيمشاهير العرب

شريهان تشوق جمهورها لعرض “كوكو شانيل” الأول – فيديو

شريهان تشوق جمهورها

تابعنا على

تطلّ الفنانة الاستعراضية المصرية شريهان للمرة الثانية هذا العام في دورٍ جديد، في مسرحية كوكو شانيل التي كشفت عنها أخيرًا منصة “شاهد VIP”.

إقرأ أيضًا: شريهان تعلّق على عودتها بعد غياب وتكشف معاناتها – بالدليل

في التفاصيل، ظهر الإعلان الترويجي الأول لمسرحية “كوكو شانيل” التي تعود بها الفنانة شريهان من جديد بعد غياب سنوات عدّة، برعاية هيئة الترفيه.

كل لقطة بداخل هذا غلإعلان، كانت تحوي تفاصيل فرحة، أعادت إلينا الفن الأصيل والأجواء الرائعة التي كنا نستشعرها عند مشاهدتنا أعمالها المسرحية منذ سنوات عدّة.

هذا وقد ظهرت الفنانة الاستعراضية، بإطلالة براقة، كما اعتدناها في أعمالها السابقة، إذ ارتدت فستاناً براقاً مفتوحاً من الجانب، ما كشف عن رشاقة جسدها وبرغم الظروف الصحية الصعبة التي مرّت بها، إلاّ أنّها ما تزال في وهجها وقمة أناقتها ورشاقتها.

إقرأ أيضًا: تفاصيل حادث سير شريهان الخطير الذي أفقدها القدرة على الحركة! – فيديو

كذلك حرصت على الغناء بصوتها، الذي يحمل بين طياته كل المشاعر والأحاسيس الجميلة. وخلال المشاهد أيضاً، ظهرت وهي ممسكة بيدها سيجارة، كما كانت تصمم أحد الفساتين على المانيكان أثناء غنائها.

إليكم شريهان في إعلان مسرحية كوكو شانيل

 

يشار إلى أنّ طول ووزن شريهان ساعداها كثيرًا على القيام باستعراضاتٍ أبهرت ملايين المتابعين في العالم العربي، حتّى أصبحت نجمة رمضان الأولى على كلّ الشاشات العربيّة.

يبلغ طول شريهان 160 سم ووزن الفنانة الاستعراضية وصل إلى 59 كغ.

إقرأ أيضًا: إليكم كم يبلغ أجر حسين الجسمي الخيالي…الفنان الخليجي الأول!

وعلى الرّغم من كل الأحزان التي عانتها، فكانت تسعد الملايين من الجمهور في الثمانينات، بسحر أعمالها بفوازير رمضان وألف ليلة وليلة، حتى أصبحت أيقونة هذ الشّهر في مصر والدول العربية، واشترت بعض محطات التلفزيون العربية حقوق البث، وبعد انتشارها السريع في السينما والتليفزيون والمسرح تعرضت لحادث مأساوي، كاد أن ينهى على حياتها، ورغم أنه سجل باعتباره حادث سير، لأن أصل القصة وتفاصيلها هي وحدها تحتفظ بأسرارها، إلّا أنّها خرجت من الحادث بكسر العمود الفقري وفي الحوض، وظلت تنتقل بين المستشفيات لسنوات.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى